سلمى حايك تتألق بفستان أحمر ناري مع ابنتها فالنتينا من لندن

  • ظهرت النجمة الهولييودية سلمى حايك إلى لندن، لحضور العرض الأول لفيلمها السينمائي Eternals والذي تشارك فيه البطولة أنجلينا جولي ، جيما شان، شو زاهو، ريتشارد مادن، وكيت هارينغتون، وقد رافقتها في هذه الرحلة ابنتها فالنتينا ذات الـ 14 عاماً، حيث سارا سوياً على السجادة الحمراء وإلتقيا بنجوم الفيلم.


    وتألقت سلمى البالغة من العمر 55 عامًا ، في فستان أحمر مُصمم بالترتر من سان لوران ذي كم واحد وضيق عند الخصر، بينما إختارت فالنتينا فستانًا أسود قصير الأكمام منقط بالأبيض، وأكملت مظهرها الناعم بصندل أسود.


    لم تكن سلمى الأم الوحيدة التي اصطحبت ابنتها للسير معها على السجادة الحمراء، فقد كانت هناك أنجلينا جولي بصحبة أبنائها الستة، والتي تحلت بإطلالة مميزة أيضاً من فالنتينو عبارة عن قميص أبيض وجاكيت أسود مع تنورة فضفاضة.
    وارتدى أطفالها مادوكس وشيلوه وفيفيان ونوكس إطلالات أحادية اللون متطابقة بينما اختارت زهرة فستان أصفر مكشكش مكشوف الكتفين.
    يذكر أن سلمى وأنجلينا أصبحتا صديقتين حميمتين منذ تصوير فيلم Marvel معاً، حيث فاجئت أنجلينا سلمى في الاحتفال بعيد ميلادها وتشاركا أوقاتاً مليئة بالمرح والعفوية.
    وكانت أنجلينا في وقت سابق قد تحدثت في لقاء عن شركائها في فيلم Eternals، وعندها أشادت بسلمى حايك، مركزة على سماتها والتي تجمع بين الأمومة والقوة.
    كما ومدّحت أنجلينا زملائها النجوم في الفيلم واصفة كل منهم قائلة: جيما تشان الهيبة والأناقة، سلمى الأمومة والقوة، لورين ريدلوف الذكاء، وقالت كلهم تعاملوا في الفيلم على طبيعتهم. وتابعت قائلة "ربما كان هناك رسالة ما من جمعنا سوياً ، فالشخصيات في هذا الفيلم ليست بعيدة عن شخصياتنا الحقيقية".

    أضف تعليقا