أناقة أنجلينا جولي في روما من السجادة الحمراء إلى شوارع المدينة التاريخية

  • خطفت النجمة العالمية أنجلينا جولي الأنظار بإطلالتها الساحرة وخطواتها الثابتة على السجادة الحمراء لمهرجان روما السينمائي مساء الأحد  لحضور العرض الأول لفيلمها الجديد Eternals وهو من (مجموعة أفلام الأبطال الخارقين MARVEL) بصحبة فتاتيها زاهرا وشيلوه، والذي ظهرت فيه أنجلينا بأناقة استثنائية بفستان باللون الفضي من تصميم فيرساتشي. معتمدة تسريحة انسيابيه لشعرها الطويل بتمشيطة مستقيمة، تكشف عن أقراط فضية كبيرة.

    بينما إرتدت زاهرا ثوباً بتصميم أغريقي باللون الأبيض مع أحزمة ذهبية عند الصدر، وارتدت شيلوه ثوباً مخملياً باللون الأسود  مع حذاء رياضي باللون الأصفر مع طبعات النمر.

    وهذه ليست المرة الأولى التي تنضم الفتاتين إلى أمهما في عرض جماهيري، ففي وقت سابق هذا الشهر، رافقوها في العرض الأول لفيلمها لوس أنجليس، مع إخوتهما مادوكس ، البالغ من العمر عشرين عامًا ، والتوأم البالغ من العمر ثلاثة عشر عامًا فيفيان ونوكس، وفيه ارتدت زاهرا فستاناً سابقاً لوالدتها من تصميم إيلي صعب كانت قد إرتدته في إحدى حفلات جوائز الأوسكار 2014.

    وتقول أنجلينا عن اعتماد زاهرا لثوب قديم لها "أطفالي على ما يبدو متعلقين بخزانة ملابسي، وقد اعتمدنا أنا وإياهم على إعادة تدوير ملابسي القديمة وإعادة تقديمها من جديد".

    إقرأ أيضاً: زهرة ابنة أنجلينا جولي ترتدي فستان أمها من تصميم إيلي صعب

    أما في وقت باكر من صباح يوم الإثنين فقد أخذت أنجلينا أبنائها في جولة ساروا فيها بشوارع روما، ومروا فيها بالسلالم الأسبانية في المدينة التاريخية، واعتمدت فيها إنجلينا إطلالة أنيقة أخرى، اعتمدت فيها أنجلينا على فستان باللون الأسود من تصميم دولتشي آند غابانا ومعطف من نفس الدار، وارتدت شيلوه كنزة سوداء مع سروال قصير من الدنيم، اما زهرا فبإطلالة عفوية إرتدت كنزة خفيفة بيضاء، وإلى جانبهم كانت  نوكس ، 13 عامًا ، ترتدي هوديًا أسوداً وبنطلونًا كوميونيًا ، وارتدى مادوكس البالغ من العمر 20 عامًا قبعة رمادية اللون.  أما  فيفيان فإرتدت سروالًا قصيرًا أسود وقميصًا أبيضاً فضفاضًا أثناء سيرها مع أسرتها.

    إقرأ أيضاً: شاهدوا بالصور ابنة أنجلينا جولي نسخة عنها وعن والدها برات بيت في حفل افتتاح فيلم Eternals

    واحترازاً من كوفيد 19 لم تتخلى العائلة عن الكمامات الوقائية التي تستخدم لمرة واحدة، وكان باكس ذي الـ 17 عاما ًهو الوحيد المفقود في هذه الرحلة

    وكانت أنجلينا قد ظهرت قبل العرض الافتتاحي في مهرجان روما السينمائي إلى جانب زميلها ريتشارد مادن تعلو وجوههما الابتسامات وذلك في جلسة التصوير الخاصة بالفيلم الجديد، والذي كان قد شاركها في بطولة سابقة في فيلم Maleficent، وبدّت أنجلينا أنيقة أيضاً في فستان أسود من الأونيكس، بكتف واحد مكشوف من تصميم رالف لورين.

    وفي الفيلم الجديد حيث تلعب أنجلينا دور المحاربة ثينا إلى جانب جيما تشان وريتشارد مادن وسلمى حايك وكميل نانجياني.

    فيلم Eternals هو فيلم Marvel لعام 2021 تبنى قصته على على العرق الخيالي للإنسان الذي يحمل نفس الاسم والذي يظهر في الكتب المصورة الأمريكية.

    ويروي  Eternals قصة جنس فضائي خالد ، يخرج من مخبئه لآلاف السنين لحماية الأرض من نظرائهم الأشرار المفترسين.

    ويبدو أن أنجلينا مؤخراً تحقق نقلة نوعية في الأدوار التي تختارها ليست بمعزل عن أمومتها، والتي أثر عليها أطفالها كثيراً فتقول "لقد أفقت يوماً مصابة بالهلع، لأقول صوتاً آخر بداخل عقلي يقول لا بأس سيكون كل شىء على ما يرام، وهنا عرفت ما هو دوري فعلاً، أن أكون ذلك الشخص الذي يجعل كل شىء "على ما يرام" بعيداً عن المساحات المظلمة التي عشتها"

    أضف تعليقا