كيف تستفز المرأة العقرب

يساعدنا علم الفلك والأبراج في فهم المزيد عن أنفسنا والأشخاص الذين نحبهم ونواعدهم. ويمكن أن تحدد علامة البرج الخاصة بالمرأة العقرب الكثير من الأشياء عنها، وما يدفعها إلى الجنون هو أحدها! وهناك دائماً أمور مختلفة تستفزها بما يكفي لإظهار هذا الجانب الحساس. تعرفي مع "الجميلة"، كيف يمكن أن تستفز المرأة العقرب.

كيف تستفز المرأة العقرب

من أكثر الأمور التي ممكن أن تستفز المرأة العقرب هي عندما تقابل شخصا سطحياً ومزيفاً ومبدعاً. وسوف تشعر بالاستياء بالتأكيد إذا قام شخص ما بتقويض غرورها الشخصي. فهي ترى نفسها الأفضل وأنها فريدة عن الآخرين.

أما الكذب، يعد من أكثر الأمور التي تستفز المرأة برج العقرب فهي لا تستطيع تمالك نفسها أو التحكُّم في ردود أفعالها عندما يكذب عليها أحدهم أو يقوم بالإحتيال عليها.  من الصعب معرفة ما الذي يجعل المرأة العقرب غاضبة أو حتى عندما تكون غاضبة لأنها تميل إلى عدم إعطائك إشارات وتكون غامضة بشأن شعورها بالداخل.
ستجعلك المرأة العقرب ترغب في الهروب معها، وهذا هو بالضبط سبب شهرة هذه المرأة بأنها مشكلة كبيرة. امرأة رائعة للغاية لديها القدرة على أن تكون خطرة. ستجعلك تراودك أفكاراً جامحة، مثل التخلي عن الحياة التي اعتدت عليها.

يمكن أن يكون للمرأة العقرب أشياء أو محفزات مختلفة يمكن أن تجعلها غاضبة. إنها تُحب فكرة الانتقام. يحكمها كوكبان مؤذيان؛ المريخ وبلوتو، ويمنحها المريخ طبيعتها التنافسية والعدوانية، ويساعدها بلوتو في إخفاء غضبها في مظهرها، ومع ذلك، قد تكون ذلك مضللة لأنك لا تستطيع معرفة متى تغضب المرأة العقرب منك لأنها تتصرف بشكل مماثل من الخارج ولكن في الداخل، تشعر بمشاعرها بقوة. احرص على عدم استفزازها لأنها سوف تغلي.

إذا إستفزيت المرأة العقرب فسوف تأتي من أجل الانتقام ولن تدعوك تفلت من إيذائها. إنها تنتقم بشدة من مهاجميها. لا تتجاوزها أبداً لأنه قد يصعب عليها مسامحتك ونسيانك لأن ضغائنها تزداد قوة وتستمر لفترة.

تنزعج المرأة العقرب من الغيرة التي تصل الى الشك، ويستفزّها قلّة الثقة بها، أو توجيه الإتهامات إليها، وأن تكون الغيرة مبالغ فيها، لأنَّ الغيرة القاتلة تسبب لها الكثير من المشاكل والنزاعات. لا تتحمل المرأة العقرب التدخل بها وعدم تركها تمارس روتينها الخاص، أو مراقبتها والتدخل في علاقاتها مع أصدقائها، والعبث بممتلكاتها الشخصية كهاتفها بدافع الشك والغيرة.

من أكثر الأمور إستفزازاً للمرأة العقرب التجاهل من قبل الآخرين، أو تحدّثها مع شخص يستخدم هاتفه ولا يهتم لكلامها، فستنفر بدون تردد من الشخص الذي يمتلك هذه الصفات، حتّى لو كان شريكها. عندما تغضب فإنها ستكون ساخرة للغاية ولئيمة وصريحة، نتيجة لذلك، تكره المرأة العقرب عندما يقوضها شخص ما، أو أي شخص آخر تحبه.

يستفز المرأة العقرب الإستماع للمواضيع التي لا تهمّها، او الأحاديث التي تحتوي على الثرثرة والنميمة، أو الحديث حول أكثر من موضوع في وقت واحد. وتنزعج من الصوت العالي، ويثير غضبها الحديث بنبرة عالية وبصوت مرتفع، خصوصاً في النقاشات، كما أنَّها تكره الضوضاء والإستماع للموسيقى الصاخبة، فهي تحب الجلوس في الأماكن الهادئة والمفعمة بالراحة.

أسهل الطرق لإستفزاز المرأة العقرب هي المحاولة بإقناعها بأنَّ قراراتها غير صائبة، أو معاندتها بآرائها، كما أنَّها تنفعل عندما توجّه إليها الإنتقادات حتى لو كانت لمصلحتها ومن شخص تحبّه، أو توجيه الأوامر لها للتقيّد والإلتزام بالقوانين، وخاصةً في مجال العمل، لذلك ترغب بإنشاء عملها الخاص لتتفادى تنفيذ الأوامر.

اقرئي أيضاً:

صفات برج العقرب بالتفصيل الممل

صفات برج العقرب للبنات

نجوم من برج العقرب

 

 

 

 

أضف تعليقا