صفات برج العقرب بالتفصيل الممل

تُقسم الأبراج إلى عدة أقسام منها المائي والهوائي الترابي والناريّ، وكل قسم منها يتصف بصفات مختلفة، ويتوافق ويتناقض مع أبراج مُعينة، ويمتلك أسراراً خفية، ويُعتبر علم الفلك والأبراج من العلوم المهمّة لمعرفة شخصيات الأبراج وتحليلها، ومعرفة الأمور المُتعلقة بحياتهم ويومياتهم، وهي أحد المفاتيح الهامة التي تُطلعنا على صفاتهم ومميزاتهم وتُساعدنا في التعرف على طبيعة وملامح وجوهر الأشخاص المحيطين بنا.
تُطلعك "الجميلة" على صفات شخصية برج العقرب، وعلى صفاته في الحب والعمل الصداقة، وعلى أكثر الأبراج التي  تتوافق معه، وأبرز نقاط  قوَّته وضُعفه وغيرها من التفاصيل،في السطور الآتية:

 

كل ما يجب معرفته حول برج العقرب


شخصية برج العقرب

يُعتبر برج العقرب من الأبراج المائية، وترتيبه الثامن في دائرة الأبراج الفلكية، أما أرقام الحظ له فهي: 8، 18،11، 22، ويحكمه كوكبا بلوتو والمرّيخ، ويتميز بشخصيته الجريئة والقوية وصعوبة السيطرة عليه، ويحرص على الإستمرار في التقدُّم وتخطِّي الصعاب مهما حدث، فلا أحد يستطيع إحباطه، فهو يُواجه التحديات مباشرة، ويعرف كيفية تحويل أي شيء إلى سلاح لإستخدامه في وقت حاجته، ويمتلك العقرب دومًا هدفاً وطموحاً يسعى للوصوله إليه، وهو بطبعه إجتماعي يحب الآخرين ويتعامل معهم بكل لباقة وأخلاق عالية، كما أنَّه لا يخاف من شيء وله قدرة عالية على تحمُّل الصعاب.

 

برج العقرب وصفاته في الحب


الحب بالنسبة لبرج العقرب يعني له الكثير، فهو أهم شيء في حياته ويتوقع من الشريك أن يعتبر الحب كذلك.
يتملَّكه الشعور بالحنان والحب الكبير الذي يجعله يرغب بإسعاد من يُحب، ومُعاملته بشكلٍ جيّد، وعمل الأشياء التي تُرضيه وتُدخل البهجة لقلبه، ويسعى العقرب إلى تحقيق جميع الأمور التي تبعث السعادة والفرح في نفس وقلب من يُحب، ويسعى إلى إيصال مشاعر الإهتمام والشعور بتميّز مع من يُحب، ويشعره بأنّه اكتشف شيئاً نادراً لا يستطيع العيش من دونه، ويلتزم العقرب بالعلاقة التي تجمعه بمن يُحب، ولا يبتعد أو يتهرب إذا واجه مشكلةً في العلاقة.

 

مواصفات الشريك المثالي لبرج العقرب


يميل برج العقرب إلى الشريك الذي يمتلك الكثير من الطاقة والحيوية، ويبحث عن الشريك التي يُظهر له إهتمامه بأموره، وأنَّه مستعد لمساعدته ودعمه ومنحه ما يحتاج إليه حتى يُحقق أهدافه، والذي يُثير إهتمامه طوال الوقت بأسلوبه المرح وخفة دمه، وأن يكون سهل المعشر، ويستمتع مع الشريك الذي يمتلك نظرة إيجابية للحياة.

كيف يبدل الحب شخصية برج العقرب

يُبدِّل الحب شخصية برج العقرب نحو الأفضل، لأنَّه يتصالح مع ذاته، ويتعلم الإعتناء بنفسه، وبالتالي سيجد السعادة والراحة في مشاعر الأمان التي يوفرها له الشريك، ويتوقف عن توقع الأسوأ من الآخر ومن نفسه، وذلك لأنَّه يشعر براحة تامة مع الشريك، ويختفي الخوف من إقدامه على إفساد كل شيء، ويتوقف عن الشعور بالملل الذي كان يشعر به سابقاً خلال العلاقات غير الجديَّة.

 

أكثر الأبراج توافقاً مع برج العقرب


برج العقرب مع برج الثور

علاقة متكافئة يسودها الإنجذاب والثقة والحب، يُفتش كلاهما عن علاقة صادقة وغير عابرة، يتفقان بالكثير من المجالات، ويستمتع كل منهما بتحقيق طموحاته واهدافه.

برج العقرب مع برج السرطان

ينجذبان لبعضهما البعض بشكل كبير، قادران على التفاهم والإنسجام مع بعضهما البعض، وتقوم العلاقة على التفاهم والإنسجام والتآلف العاطفي.

برج العقرب مع برج العقرب

يفهمان الحب على أسلوبهما التعبيري والجسدي، يُحبان الحصول على الإستقرار والحب والاخلاص، يُضحيِّان لإسعاد بعضهما البعض.

برج العقرب مع برج الجدي

يتفاهمان في كافة الأصعدة، مما يجعل العلاقة بينهما متينة، فكل واحد منهما يحتاج الى الآخر ويحترمه ويقدّره، ويمتلك كلاهما من الغموض ما يُحفِّز الآخر لإكتشافه، مما يجعل من علاقتهما علاقة مشوِّقة ومُمتعة.

برج العقرب مع برج الحوت

ينجذبان لبعضهما البعض بشكل كبير، قادران على التفاهم والإنسجام مع بعضهما البعض، ويوجد إنسجام، تآلف، وهناك رغبة قوية لدى كليهما لتتويج هذه العلاقة بنهاية جميلة وسعيدة.
 

كيف يُنهي برج العقرب علاقته


لا يتراجع في قراره نهائيًا لأنَّ هذا القرار يكون بعد تفكير طويل، وحتى إذا فعل الطرف الآخر كل ما يستطيع من جهود وطرق في عدم التخلي عنه.

برج العقرب والصداقة

يختارُ العقرب أصدقائه بدقة وخصوصاً الذين يتصفون بالإخلاص والوفاء، ويكون من أعز الأصدقاء إذا تمّ تقديره وإحترامه، وقادر على إدخال السرور والمتعة إلى حياة أصدقائه، أما أذا تعرض للأذيَّة فهو لا ينسى بسهولة.

برج العقرب والعمل

يعمل العقرب بكل جهد، ولا يخشى العواقب أو الصعوبات في عمله، ويعمل بإصرار وعزيمة للوصول إلى أهدافه.

مميزات برج العقرب

يتمتع برج العقرب بالكثير من المُميّزات التي تجعله مثير للإهتمام، ويمتلك الكثير من الصفات التي تظهر بشكل تلقائي دون الحاجة إلى بذل جهد لاكتشافها، ولا يخاف من التحديات التي يواجهها.
يُحبّ مقابلة أشخاص جدد، ويستمتع في القيام بالكثير من الأنشطة والمغامرات.

نقاط الضعف لبرج العقرب

التعلّق السريع، العناد، عدم المسامحة والعدائية، الحساسيّة الزائدة، الخوف من الفشل، إنعدام الثقة، الكتمان، الغرور والخوف من الخيانة.
 

نقاط القوَّة لبرج العقرب

واثق من نفسه، وأكثر جاذبية من غيره من الأبراج، لأنه يؤمن بقدراته، ولا يهرب أبداً من مواجهة الحقيقة، حازم في سلوكه وواثق في قراراته و في تصرفاته،  يتمتع بالصراحة، ويتميز بنظرة تفاؤلية للحياة، ومتمسك بمبادئه، حماسي لدرجة كبيرة.
 

عيوب برج العقرب

يُعتبر برج العقرب من أكثر الأبراج غموضاً، ومن غير السهل كسر هذا الغموض والتسلل إلى حياته، أو التعرّف على شخصِيته الحقيقية بشكل سريع.

اقرئي أيضاً:

توقعات برج العقرب2021 لأميمة محمد

هكذا يبدل الحب شخصية برج العقرب

توقعات عام 2021 لبرج العقرب

أضف تعليقا