صفات برج العقرب للبنات

تتسّم بنات برج العقرب بشخصية ودودة، وسهلة المعشر، كما تتميّزنَّ بإبتسامتهنَّ الجذابة، وثقتهنَّ بأنفسهنَّ، وصدقهنَّ، ونّظرتهنَّ الإيجابية نحو الحياة، حيث أنهنَّ لا تهتمنَّ بما يُفكّر النّاس بهنَّ، وقول كلّ ما يخطر على بالهنَّ، يحبون التواجد في الهواء الطلق، ويكرهنَّ تقييد حريّتهنَّ، ويمكن معرفة المزيد عن صفاتهنَّ التي تتراوح ما بين العيوب والمميزات، والأسرار والكثير من الخصائص التي تجعل منهنَّ حالةً فريدة من نوعها في السطور الآتية:

 

 

صفات برج العقرب للبنات وعيوبها

صفات برج العقرب للبنات

تتميز بنات برج العقرب بأنّهنَّ شخصية طموحة جدًا، ويسعينَّ دومًا لتحقيق الأهداف التي يرسمونها، وهنَّ من البنات المتحمسات في إتخاذ قراراتهنَّ، ناضجات وحكيمات، ودودات ولطيفات جدًا، منطقيات في تصرفاتهنَّ، وعقلهنَّ أكبر من عمرهنَّ بكثير.

تُحب بنات برج العقرب دومًا أن يكوننَّ محط أنظار الآخرين، وأكثر ما يميزهنَّ أنَّهنَّ يمتلكنَّ شخصية صادقة ووفية وأمينة، فهُنَّ من البنات اللواتي يُخلصنَّ لأصدقائهنَّ، ولا يحبون المجاملة أبدًا، ولا يستطعنَّ الكذب نهائيًّا، فعندما تبدأ بنات العقرب بالكذب ينكشفنَّ فورًا.

تسعى بنات برج العقرب دومًا إلى أعلى المستويات في صداقاتهنَّ مع الآخرين، وتتميزعلاقتهنَّ بأنها علاقة عميقة وطويلة، فهُنَّ دائمًا ما يثبتُنَّ لأصدقائهنَّ مدى إخلاصهنَّ لهم، ويعاملهُنَّ كأنهم أحد أفراد عائلتهنَّ، ويُعتبرنَّ من أوفى وأفضل الصديقات لأصدقائهنَّ.  

تتمتع بنات برج العقرب بجاذبية كبيرة وشخصية قوية وعاطفية في الوقت ذاته، وهنَّ لافتات للإنتباه دون أن يدركنَّ ذلك، يتميزنَّ بشخصية شغوفة في الحب، وبالوفاء والإخلاص الشديد، ويعبرنَّ عن حبهنَّ بكل بساطة، ويكرهنَّ التصنع ويبتعدنَّ عن الأشخاص المتصنعين الذين لا يظهرون أمامهنَّ على طبيعتهم.

برج العقرب

تُعدّ شخصية بنات برج العقرب عنيدة بشكل مبالغ فيها، وتُقدمنَّ على أداء المهام اليومية دون الشعور بأي قلق، ومهما تعقدت حياتهنَّ، فإنّهنَّ لا يسمحنَّ للتوتر بأنّ يؤثر سلبًا على حياتهنَّ، طموحات إلى أبعد مدى، كما أنهنَّ يحبون المغامرات كثيرًا، والمجازفة لتحقيق طموحاتهنَّ وأحلامهنَّ، ويجدنَّ في المغامرات والمجازفات أسلوب تحفيز لتحقيق أهدافهنَّ المرغوبة.

تتصف بنات برج العقرب بالكتمان، فهنَّ لا يحبون أن يفصحنَّ عن أيّ أسرار يعرفونها عن الآخرين، ويحتفظنَّ بها لأنفسهنَّ كأنها أسرارهنَّ، لذلك نجدهنَّ يمثلنَّ شخصية الصديقة الوفية التي يمكن الوثوق بها تمامًا دون الشعور بالخوف من ذلك.

 

اقرئي أيضاً: برج العقرب في الحب

 

يلاحظون الغرباء حُسن إستماعهنَّ عند التعامل معهنَّ، فهنَّ مستمعات لكافة المقربين منهنَّ، وليس من السهل على بنات برج العقرب أن يثقنَّ بشخص جديد لا يعرفونه من قبل، ولكي يحصل الآخر على ثقتهنَّ، فعليه العمل والسعي كثيرًا ولمدة طويلة لينال الثقة تدريجيًا منهنَّ.

تتحوّل بنات برج العقرب إلى شخصية عنيفة وقاسية حينما يتسبب لهنَّ أي شخص بالحزن والضيق، وتكون قسوتهنَّ عادةً تلك ملحوظة جدًا، ويسعينَّ بنات برج العقرب دائمًا لمعرفة الحقائق ويصرون على ذلك، ولا يشعرون بالملل على الإطلاق مهما طال الأمر، بل تزداد رغبتهنَّ في معرفة الحقيقة كلما طالت مدة إخفائها.

برج العقرب

تُعتبر بنات برج العقرب من أكثر البنات ذكاءً وحكمة، غامضات وواثقات، حكيمات فوق سنهنَّ، شخصية لا يمكنك قراءتها، فهُنَّ عميقات جدًا، وقد تستغرق عمرًا لفهمهنَّ، لا يُخبرون أحد ما هي أهدافهنَّ في الحياة، يثقون بأنفسهنَّ كثيرًا، ولديهنَّ الكثير من الأسرار التي لا يخبرون بها أحد.

تمتلك بنات برج العقرب قدرة على فهم الناس جيدًا، دقيقات الملاحظة، وهنَّ ذكيات وصريحات جدًا، كما أنهنَّ يسألنَّ بطريقة ذكية ليصلنَّ إلى المعلومات التي يريدونها، وينظرون إلى الأمور في الحياة باللون الأسود أو الأبيض، ولا يحبون الرمادي.

تمتلك بنات برج العقرب طموحًا كبيرًا جدًا، ويُعتبرنَّ مثابرات في دراستهنَّ، مما يجعلهنَّ من الأشخاص الناجحين في المدرسة.

لا تجري بنات برج العقرب وراء الموضة، بل يختارون ما يناسبهنَّ منها، ولا يعتمدنَّ على ستايل واحد في ملابسهنَّ، ويحبون إرتداء اللون الأسود، واللون الأحمر.

تتسم بنات برج العقرب بالفضول، ولا يترددنَّ في خوض أي تجربة، ولديهنَّ القدرة من الخروج من أي تجربة مهما كانت نتائجها أكثر قوة واعتزازًا بأنفسهنَّ، ولا يتقبلنَّ بأن يُوجه لهنَّ أي إساءة من أي شخص، وإذا حدث ذلك فإنهنَّ يردّون الإساءة بأضعاف.

لا يحبون  بنات برج العقرب الخسارة، حتى ولو كانت خسارة بسيطة، لأن ذلك يؤلمهنَّ جدًا، وقد يؤدي بهنَّ إلى الإحباط والإكتئاب.

تتصف بنات برج العقرب بالعصبية الشديدة، إذا حاول أحدهم مضايقتهنَّ، فقد يفقدنَّ أعصابهنَّ، كما أنهنَّ يجادلون كثيرًا، ويذهبون في حديثهنَّ إلى جوانب أخرى.

برج العقرب

تتميز بنات برج العقرب بالإستقلالية التامة، فلا يستطيع أحد أن يفرض عليهنَّ شيئًا، خاصًة فيما يتعلق بمستقبلهنَّ، فيجب على الأهل توجيههنَّ بطريقة غير مباشرة فيما يتعلق بإختياراتهنَّ المستقبلية، ويُعتبرنَّ من أصلب البنات اللواتي يمكن أن تتعامل معهنَّ، فهنَّ بنات معتّزات بأنفسهنَّ كثيرًا.

تُحب بنات برج العقرب معرفة جميع ما يحدث في البيت، ويستطيع الأهل أن يعتمدوا عليهنَّ في كثيرِ من الأمور، فهنَّ يحبون أن يشعرون بأنهنَّ يتحملنَّ المسؤولية، ومن الأفضل أن يستخدم الأهل في تربيتهنَّ اللّين والحزم والمزج بينهما.

اقرئي أيضاً: توقعات ماغي فرح لبرج العقرب في شهر اكتوبر 2020

أضف تعليقا