برج الحوت وتفاصيل لا تعرفونها عنه

تُحدد الأبراج الكثير من شخصيتنا وصفاتنا الإيجابية أو السلبية التي نكتسبها من الكواكب التي تحكمنا وثؤثر علينا بشكل كبير، وتُعتبر أحد المفاتيح الهامة التي تُساعدنا في التعرُّف على طبيعة وملامح وجوهر الأشخاص المحيطين بنا، وطريقة تفكيرهم، وتعاملهم مع الآخرين، وردود أفعالهم في المواقف الصعبة.
تعرفوا مع "الجميلة"، على صفات شخصية برج الحوت، في السطور الآتية:

 

برج الحوت عالم من السحر والخيال


شخصية برج الحوت

يُصنّف برج الحوت ضمن الأبراج المائية، ويولد الأشخاص التابعين لبرج الحوت في التاريخ الواقع ما بين 19 من شهر شباط و20 من شهر آذار، ويتصف بالعاطفة القويّة،، والحس الفني العالي، والقدرة على مُعالجة عواطف الآخرين، ويعتمد بشكل كبير على حدسه وخياله لفهم الأشياء والظروف التي يمر بها، أو أي تغيير آخر قد يواجهه في حياته، ممّا يجعله متفوقاً وبارعاً، وأحياناً مزاجي، ويفكر بسلبية.
رمزه السمكتين المتعاكستين، ويشير إلی تناقض الرغبات أو الإنحراف إلی الخير أو الشر بشكل مفرط، والعاطفة التي تُقيّده.
يحتاج برج الحوت إلى الدعم بإستمرار والتشجيع بشكل كبير، فعندما يتلقى الدعم والتحفيز فإنَّه يخرج إبداعه إلى العلن ويبدأ بإطلاق الأفكار التي يخفيها في داخله، ويحب المنافسة والفوز ويعمل بجد من أجل تحقيق ذلك، وهذا ما يُعتبر مفاجئاً للآخرين، ويعشق الفن والموسيقى، لذلك يحتاج أن يكون مع شخص يُمكنه الإبداع والإرتياح معه.

مزايا برج الحوت

يوصف الحوت بأنّه شخص متسامح، ويحب الآخرين بقدر حبه لنفسه، ولا يتعامل معهم بأنانية، ويجيد تكوين الصداقات، وإنشاء العلاقات مع الآخرين، ومحاولة مساعدتهم دائماً، ولا يتردد في تلبية طلبات الآخرين واحتياجاتهم، وتُعتبر صفة الكرم من الصفات التي يتميز بها، ويمتلك طموحاً عالياً يجعله يبذل قصارى جهده، لتحقيق أحلامه التي يحلم بها،ولديه الكثير من الأفكار الإبداعية، ويجيد التعاطف مع الآخرين، وإظهار الحب لهم، ورومانسيته العالية تجعله ينجح في علاقاته، خاصةً العاطفية منها.

 

الصفات السلبية لبرج الحوت


يبذل جهده للهروب من المواقف الصعبة التي تواجهه بدلاً من مواجهتها، ولا يستطيع اتخاذ قراراته بشكل حاسم، ويبتعد عن العمل الذي يحتاج إلى مجهود، والذي قد يتسبب له بالمشاكل في عمله، وينظر دائماً للأمور بسلبية كبيرة، خاصةً عندما يمر في مشكلة ما، وفي بعض الأحيان يصبح متقلب المزاج، لدرجة أنَّ الناس الذين حوله يعتقدون أنّهم هم الذين يتصرفون بهذه الطريقة، ويسهل جداً التلاعب به واستغلاله من قبل الآخرين.

أسرار برج الحوت

ينظر الحوت دائماً للأمور بسلبية كبيرة، خاصةً عندما يمر في مشكلة ما، ويبذل جهده للهروب من المواقف الصعبة التي تواجهه بدلاً من مواجهتها، وتجعله شخصيته الحالمة وغير الواقعية غير قادر على إتخاذ قراراته بشكلٍ صحيح وبالوقت المناسب.

هدف برج الحوت في الحياة

يُقدِّم الحوت للعالم هدية الإبداع، وهدفه في الحياة هو ما يُقدّمه كل يوم ويُعلّم البشر إكتشاف ذاتهم من خلال الفن، أفكاره ضرورية من أجل إستمرار الحس المبدع عند البشرية ومن أجل منحها اللحظات الجميلة في عالم سحري وخيالي.


أرقام الحظ لبرج الحوت

يٌعتبر رقم تسعة هو رقم الحظ لبرج الحوت، ويرمز إلى العديد من الأمور وأهمها؛ صفاء القلب، والجاذبية كالبحر، والخيال الحالم والشاعرية الكبيرة، إضافةً إلى حب السيطرة والحق مع الغضب والإنفعال.

الألوان المُفضلة لبرج الحوت:

يميل الحوت إلى اللون الأزرق، الذي يرمز إلى حب الحياة الإجتماعية والإختلاط بالآخرين، واللون الأخضر الذي يرمز إلى الأمل وحب الخير.

الهدايا المناسبة لبرج الحوت

يُحب برج الحوت كتب الشعر التي تدعو إلى الأحلام، أو رحلة إلى منتجع صحي للإسترخاء، أو مجموعة من عيدان البخور بروائح الصنوبر.

الرجيم المناسب لبرج الحوت

شرب الكثير من الماء وتناول وجبتك ببطء، وإستهلاك الفواكه والخضار الموسمية والأجبان الخالية من الدسم وثمار البحر.

المسلسلات التلفزيونية التى يُفضلها برج الحوت


ينتظر الحوت كل ما هو جديد، ويعتبر المسلسلات من الأنشطة الرئيسية لقضاء وقته، ولمنحه قدراً من الراحة والإستمتاع، وتكون فرصة جيدة لقضاء أمسيات جميلة، ويعشق المسلسلات التاريخية المثيرة والواقعية والمسلسلات العلمية التي تُساعده وتُشجّعه على الإستفادة والتفكير والإستنتاج.

مشاهير برج الحوت من الممثلين


الممثل البريطاني جيمي بيل، الممثل المصري محمود ياسين، الممثل المصري المنتصر بالله، الممثل السوري عابد فهد، الممثل المصري محمود الجندي، الممثل المصري خالد زكي، الممثل المصري والكاتب والمنتج آسر ياسين، الممثل المصري أحمد السقا، الممثل المصري محمد صبحي، الممثل المصري عبد الرحمن أبو زهرة، الممثل المصري عادل أدهم،

مشاهير برج الحوت من الممثلات


الممثلة والمغنية والفنانة الاستعراضية هيفاء وهبي، الممثلة الأمريكية أوليفيا وايلد، الممثلة الأمريكية غلين كلوز، الممثلة المصرية يسرا، الممثلة المصرية رانيا محمود ياسين، الممثلة المصرية إيمي سمير غانم، الممثلة المصرية جيهان فاضل، الممثلة المصرية سعاد نصر، الممثلة المصرية ليلى طاهر، الممثلة والراقصة المصرية تحية كاريوكا، الممثلة المصرية حلا شيحة، الممثلة المصرية حنان مطاوع، الممثلة المصرية فردوس عبد الحميد، الممثلة المصرية سلوى خطاب، الممثلة اللبنانية مادلين طبر، الممثلة المصرية سهير رمزي، الممثلة المصرية سناء يونس، الممثلة والراقصة المصرية سامية جمال، الممثلة المصرية حنان ترك، الممثلة المصرية سميحة أيوب.

مشاهير برج الحوت من المطربين


المغني ومؤلف الأغاني والعازف الجزائري الشاب خالد، المطرب والموسيقي المصري إيمان البحر درويش، المطرب والملحن المصري محمد عبد الوهاب، المطرب والملحن التونسي صابر الرباعي، المغني ومؤلف الأغاني اللبناني جاد شويري.

مشاهير برج الحوت من المطربات


المطربة اللبنانية نجوى كرم، المطربة المصرية آمال ماهر، المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عيد النور، المغنية اللبنانية أمل حجازي، المغنية العراقية/المغربية شذى حسون، المغنية اللبنانية ميسم نحاس.

مشاهير برج الحوت من لاعبي كرة القدم

لاعب كرة القدم السعودي عبد الملك عبدالله الخيبري، لاعب كرة القدم السعودي نوح الموسى، لاعب كرة القدم السعودي ياسر المسيليم.

شخصيات عامة من برج الحوت

الإعلامية الجزائرية خديجة بن قنة، المخرجة المصرية إيناس الدغيدي، الإعلامية والمغنية والممثلة الأردنية رانيا الكردي.

اقرئي أيضاً:

سهم السعادة في الابراج

النجمات الاكثر قوة حسب الابراج 

هذه أكثر الابراج حكمة لا تفوت نصائحهم لك

أضف تعليقا