تحليل شخصية لبنات العشرين من خلال الرسم 

من الممكن اجراء تحليل شخصية لبنات العشرين من خلال ما تتم رؤيته اولاً في هذا الرسم. فهو يحتوي على اشكال متداخلة ومختلفة. ولخوض الاختبار يجب النظر اليه وتحديد الشكل الذي تتم ملاحظته منذ اللحظات الاولى. وهذا يمكن ان يكشف بعض الصفات والطباع التي يمكن ان تحدد مسار الحياة والمصير. اذاً اليكم طريقة عمل تحليل شخصية لبنات العشرين من خلال هذا الرسم. 

 

طريقة تحليل شخصية لبنات العشرين 


من الممكن اذاً اجراء تحليل شخصية لبنات العشرين من خلال ما تتم رؤيته اولاً في هذا الرسم بعد النظر اليه للحظات قليلة. 

1- الوجه 

يظهر في هذا الرسم وجه رجل مع شاربين. وهو ما يمكن ان تراه اولاً من تخوض هذا الاختبار. وهذا يعني الانتباه جيداً الى التفاصيل والتمتع بشخصية مثالية والرغبة الدائمة في اتمام المهمات على اكمل وجه. ومن الممكن ان يحد هذا من القدرة على التأقلم مع المحيط وخصوصاً في حال كان ينطوي على الكثير من الاخطاء في التصرفات والافكار. كذلك يمكن ان تدل رؤية الوجه على الاستعداد الدائم لتقديم العون للآخرين والتعاطف معهم الى حد نسيان الذات والحاجات الخاصة. ويشير هذا ايضاً الى امتلاك الكثير من الطاقات والطموح لتحقيق المزيد من التقدم والنجاح على مستوى الحياة الاسرية والمهنية. وهو ما يضمن التميز والقدرة على لفت الانظار في كل مكان وفي كل الاوقات. ويمكن ان يكشف هذا القوة والعزيمة والارادة الصلبة وخصوصاً في الاوقات العصيبة. الا انه يشي في المقابل بالعاطفة الجياشة في المواقف التي تستدعي ذلك. اذاً رؤية الوجه تعني الشخصية المميزة والإنسانية الى حد كبير. 

 

2-  القمر والطائران 


عند خوض اختبار تحليل الشخصية هذا من الممكن ان تتم ملاحظة الطائرين مع القمر. وهو ما يعني وضوح الرؤية والقدرة على فهم الامور والمشاكل على النحو الذي يقود الى الحل. كما يدل هذا على الاصرار والعناد وامتلاك القوة اللازمة لتحدي المصاعب وتخطي المعوقات من اجل تحقيق الاهداف. كذلك يمكن ان يشير الى الحرص على احترام مشاعر الآخرين وعلى الاهتمام برسم الابتسامة على وجوههم وان كان هذا على حساب المصلحة الخاصة. وقد تعلن مشاهدة القمر والطائرين التميز في طرح الافكار في المواقف المختلفة وعلى الاستعداد لخوض المغامرات وان كان نتائجها غير واضحة. ويكشف هذا الاختبار ايضاً القدرة على تحمل الشعور بالالم من اجل الاحتفال بنجاح الآخرين. وهو يؤشر ايضاً الى الاصرار على احترام القواعد في مختلف جوانب الحياة وان كانت الظروف تدعو الى غير ذلك، وان كان هذا يسبب عدم الانسجام مع المحيط الحافل بالاخطاء. ومن دلالات رؤية القمر والطائرين ايضاً الميل الى الرومنسية والشاعرية وتفضيل العزلة في بعض الاوقات والحرص على الابتعاد عن صخب الحياة الاجتماعية احياناً. وهو ما يساعد على التمتع بعمق التفكير. وهذا ابرز ما يمكن ان يكشفه تحليل الشخصية لبنات العشرين من خلال الرسم.  

اقرئي أيضاً: 

  اختبار شخصية: ما ترينه أولاً يكشف صفتك التي تزعج الجميع

 

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات