فساتين بأكمام طويلة للمحجبات موضة شتاء 2022

 

 

أدرجت دور الأزياء العالمية تشكيلة منوعة من الفساتين المصممة بأكمام طويلة وقصات محتشمة ضمن مجموعات خريف وشتاء 2021 - 2022 للأزياء الجاهزة وهى كل ما تحتاجه المحجبات لتجديد خزانة الموسم الجديد.

 

اقرئي أيضا : أجمل فساتين بأكمام طويلة للمحجبات من أسبوع نيويورك

 


فساتين محجبات بياقة عالية 

 

قدمت ماركة آنا سوي Anna Sui فستان أرجواني مزخرف مصمم بياقه عاليه مكشكشه منسق مع بوت مطبع وظهرت عارضة يولا جونسون Ulla Johnson بفستان ميدي بياقه مكشكشه أيضًا تميز بأكمامه المنتفخه ومنسق مع بوت جملي طويل.


لعشاق اللوكات البسيطة البعيده عن المبالغة رصدنا لدى توري بورش Tory Burch فستان أسود A Line بياقة عالية منسق مع بوت أسود بكعب عريض، كما نرشح لكِ الفستان باللون الأزرق المائل للرمادي المطبع بورود صغيرة زهرية من توقيع لويزا بيكارياLuisa Beccaria.

 

 

 

فساتين محجبات بطبعات آخر موضة

 

تألقت عارضة ليلا روز Lela Rose بفستان شديد النعومة تميز بلونه الأحمر وطبعات الورود الزهرية المبودره وقد نسق مع حذاء زهري من نفس لون الطبعة.


من مجموعة إرديم Erdem أحببنا الفستان الأبيض المنفوش المزين بالورود السوداء الكبيرة والمنسق مع حذاء أسود، تممي هذا اللوك بحقيبة كتف حمراء مزوده بسلسال ذهبي.


لإطلالة على الموضة استعيني بالفساتين المطبعة بنقاط البولكا الدراجه كما في الفستان القميص الأبيض الطبقات من توقيع برابال غورونغ

Prabal Gurung نسقيه مع بوت أبيض طويل على غرار العارضة.

 

 

 

 

فساتين محجبات مزينه بالكسرات

 

تصدرت الفساتين طويلة الأكمام المزينة بالكسرات واجهة الموضة لتنافس بقوة هذا الشتاء، أعجبنا الفستان الأبيض الـV Neck المزين بطبعات ناعمة ومكسر بالكامل من توقيع جاسون وو Jason Wu، من نفس المجموعة أحببنا أيضًا الفستان الأسود المطبع حول الصدر ومطرز بالترتر الأحمر ومنسق مع بوت أبيض طويل.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات