أجمل فساتين بأكمام طويلة للمحجبات من أسبوع نيويورك

  • كشفت دور الأزياء العالمية عن مجموعاتها الجديدة من الأزياء الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2021 ضمن أسبوع نيويورك الذي انطلق قبل أيام وبدورنا أردنا أن نجمع لكِ أجمل موديلات الفساتين بالأكمام الطويلة والتي تناسب المحجبات، كوني أول من يشاهدها لتكتشفي معنا آخر صيحات الموضة.


    اقرئي أيضا : فساتين بأكمام طويلة للمحجبات موضة الموسم لكشخة رمضان 2018



     

     

    فساتين كم طويل بموديل القفطان من أسبوع نيويورك

     

    عاد الستايل الشرقي ليتصدر المشهد من جديد حيث توفرت الفساتين طويلة الأكمام المصممة على طراز القفطان بموديلات منوعة ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة لموسم ربيع 2021، أعجبنا القفطان البرغندي منفوخ الكمين والمزدان بتطريز ذهبي حول الصدر من توقيع المصممة اللبنانية ريم عكرا Reem Acra، كما خطف أنظارنا الموديل السيمون ذي القصة البسيطة الفضفاضة والمزين بحزام الذي ظهرت به إحدى عارضات دينيس باسو Dennis Basso.

     

     

     

    فساتين كم طويل مطبعة من أسبوع الموضة 

     

    يبرع المصممون كل موسم في تقديم الفساتين المطبعة وفي أسبوع نيويورك لاحظنا هيمنة الطبعات المزدحمة والمتشابكة على المشهد والتي أتت لتغازل أذواق الجريئات، من أجمل القطع التي لفتتنا الفستان الأزرق المزود بحزام معقود على شكل الفيونكه من مجموعة ماركيزا Marchesa، أيضًا الفستان المورد بالأكمام المنفوخة من توقيع بادجلي ميشكا Badgley Mischka.


    بالحديث عن الفساتين المزينة بطبعات الورود، لن تستطيعي أن تقاومي الموديلات الفضفاضة ذي الطبعات الناعمة من مجموعات تيبي Tibi وآنا سوي Anna Sui.

     

     

     

    فساتين كم طويل بياقة عالية موضة ربيع 2021

     

    حرصت بعض الأسماء البارزة في صناعة الموضة على إدراج تشكيلة من الفساتين ذي الياقات العالية والتي تخدم لوكات المحجبات لا سيما اللواتي يعتمدن التوربان، أحببنا الفستان مستقيم القصة الذي يصل طوله إلى الكاحل من توقيع ماركة أليس + أوليفيا Alice + Olivia والفستان المزين بكشاكش حول الصدر من مجموعة ماركة Batsheva.

     

     

     

    فساتين كم طويل للسهرة من مجموعات ربيع 2021

     

    شهد أسبوع نيويورك للأزياء الجاهزة حضور لافت لفساتين السهرة المصممة بأكمام طويلة وقصات ساترة تناسب المحجبات، ظهرت عارضة نعيم خان Naeem Khan بفستان واسع محدد الخصر بحزام أسود رفيع ومغطى بالترتر الأزرق، فيما تألقت إحدى عارضات ماركة باميلا رولاند Pamella Roland بفستان ليلكي مزدان أيضًا بالترتر وريش على أحد الكتفين.
     

     

    أضف تعليقا