فتيات بلاك بينك يطلقن حملة توعية للتصدي لتغير المناخ

انضمت نجمات فرقة بلاك بينك الكورية إلى مبادرة جوجل بعنوان    Dear Earth للتوعية بالتصدي للأزمة البيئية لتغير المناخ.
حيث ظهرن فتيات الفرقة الكورية على فيديو على قناة اليوتيوب originals للحديث عن أهمية الوعي بأزمة تغير المناخ، موجهين رسالة للمشاهدين جاء فيها "علينا أن نكون أكثر وعياً بهذه الأزمة البيئية"


وكانت فرقة الكيبوب الأشهر من بين الضيوف الذين شاركوا في العرض الخاص الذي تم بثه يوم السبت الماضي (23 أكتوبر). حيث تحدثن كل من جيسو وجيني وروزي وليزا عن مدى إلحاح أزمة المناخ ، وقالت ليزا عن ذلك "إذا بقينا نقترف نفس السلوكيات ، فقد لا يتبقى لنا كوكب لإنقاذه."
وقالت روز: "يجب أن يتحد جيلنا". "يجب أن نتحد ونعمل من أجل هذا الهدف الجماعي المتمثل في إنقاذ الأرض."


كما قاموا بتقديم أغنية "Stay" المنفردة الخاصة بهم لعام 2016 كجزء من العرض الخاص. مطلقين معها الشعار الخاص بحملتهن الجديدة "علينا أن نكون أكثر وعياً" 
وفي الفيديو الذي نشرته فرقة بلاك بينك BLACKPINK بـ 24 أكتوبر ، تحدثن فتيات الفرقة عن تغير المناخ وتأثيراته بعدة لغات بما في ذلك الإنجليزية والكورية والتايلاندية ، في تحذير من الخطورة العالمية لهذه المشكلة ، وعلى أمل الوصول إلى جمهور أوسع.

إلى جانب هذا المقطع ، أصدرت BLACKPINK أيضًا فيديو أداء مباشر لأغنيتهم الناجحة 'Stay' لدعم المبادرة.

تحقق من آراء BLACKPINK بشأن تغير المناخ أعلاه واكتشف المزيد حول مبادرة "Dear Earth" هنا.
وكان قد تم بث مقطع دعائي لفيلم Dear Earth في 19 أكتوبر يضم بيلي إيليش ، والرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما ، والناشط في مجال تغير المناخ جاك هاريز ، وجادن سميث ، وأنيتا ، والرئيس التنفيذي لشركة جوجل سوندار/ ألفابيت بيشاي Alphabet / Google Sundar Pichai وغيرهم.

وكان الإعلان الخاص قد إنطلق سابقاً في سبتمبر ، حيث قالت الرئيسة العالمية للمحتوى الأصلي في YouTube ، سوزان دانيلز ، إنها "ستلهم وتحفز الجماهير لخلق حياة أفضل وأكثر صحة للكوكب من خلال مساهمات مجموعة واسعة من القادة والمبدعين والمشاهير العالميين والموسيقيين ".


وكانت  ليزا من بلاك بينك قد اجتمعت مؤخرًا مع دي جي سنيك DJ Snake وميغان ثي ستاليون Megan Thee Stallion وأوزونا Ozuna لإطلاق أغنية مشتركة بينهم. 


 

أضف تعليقا