ابنة أنجلينا جولي ترتدي فستان والدتها القديم في أحدث ظهور لجولي مع أبنائها الخمسة


ظهرت الفنانة العالمية أنجلينا جولي مع أبنائها الخمسة، في حفل افتتاح فيلمها الجديد Eternals، وظهرت جولي برفقه أبنائها الخمسة في العرض الأول لفيلمها في لوس أنجلوس الأمريكية.

وبحسب صحيفة "الديلي ميل" البريطانية، فإن النجمة العالمية أنجلينا جولي، حضرت برفقه أطفالها الخمسة، مادوكس صاحب الـ  20 عامًا، وزهرة صاحبة الـ 16 عامًا، وشيلوه صاحبة الـ 15 عامًا، والتوأم فيفان ونوكس 13 عامًا.

 

وفاجئت زهرة والدتها بارتدائها فستانها في حفل توزيع جوائز الأوسكار عام 2014، وسرعان ما أصبحت تلك الواقعة محط اهتمام الكثير من وسائل الاعلام العالمية، لما يبرز ترابط جولي صاحبة الـ 46 مع أبنائها.

فيلم Eternals الجديد المقرر عرضه في يوم 5 تشرين الثاني/نوفمبر في دور السينما العالمية، يدور في أعقاب أحداث Avengers: Endgame الذي طرح في عام 2019، حيث تحدث مأساة غير متوقعة تجبر الكائنات الفضائية القديمة التي تعيش على الأرض في الخفاء لآلاف السنين على الخروج من الظل، ولم شملهم ضد أعداء البشرية الأقدم من جديد.

ويضم فريق ممثلين فيلم Eternals كل من ريتشارد مادن، وكوميل نانجاني، وإنجلينا جولي، وسلمى حايك، ولورين ريدلوف، وبريان تايري هنري، وليا ماكهو، ودون لي تشان.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MAGLEB (@maglebanon)


 

أضف تعليقا