ملابس خلابة وألوان زاهية في مجموعة إيلي صعب لربيع 2021

  • من خلال فيديو قصير شاركه مع متابعيه على انستقرام كشف المصمم العالمي إيلي صعب  Elie Saab عن مجموعته الجديدة من الأزياء الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2021 والتي عنونها بأسم (فجر جديد) ويبدو أن المصمم لبناني الأصل أراد بهذه المجموعة المتكاملة من حيث القصات والألوان أن يمنح زبوناته جرعة من الطاقة الإيجابية بعد الأحداث التي شهدها العالم كله جراء تداعيات وباء الكورونا.

     

    اقرئي أيضا : أجمل فساتين إيلي صعب موضة 2020 لاطلالات عيد الفطر

     


    وصف "صعب" الفيلم الذي صُور في تلال جبل لبنان بالقرب من منزله بأنه إحتفال بالحياة فعلى الصعيد الشخصي والعملي كانت 2020 من أصعب السنين على المبدع الشهير شأنه شأن كل لبناني تأثر بإنفجار مرفأ بيروت في أغسطس الماضي ويأتي شهر سبتمبر ليشهد حدثًا رائعًا في حياة صعب بعدما رزق بحفيدته الأولى صوفيا.


    مثل كل مبدع وفنان تأثر إيلي صعب كثيرًا بالأحداث الجارية وكان من الطبيعي أن ينعكس ذلك على مجموعته الجديدة بشكل واضح ولكنه اختار أن يكون تأثيرًا إيجابيًا وملهمًا يبعث الأمل ويجدد الطاقة من خلال الألوان الزاهية التي شكلت أغلب موديلات ربيع وصيف 2021 فبخلاف لوحة الألوان الباستيلية التي اعتدنا أن نراها في عروضه حظيت ألوان قوية مثل الأحمر والأخضر والأصفر بحضور طاغي وجذاب.


    المجموعة التي افُتتحت بباقة من الفساتين وقطع الجامبسوت البيضاء والسوداء، اختتمت بفساتين السهرة المبودره المميزة بالتطريزات الناعمة والقصات المنسدلة في نعومة على القوام.


    كالعادة لم تغب البدلات وقطع الجامبسوت عن مجموعة إيلي صعب وقُدمت بقصات بسيطة وأنيقة تجمل القامة وتزيد من طولها، كذلك الفساتين الدانتيل وتلك المصممة بالتنانير التول سجلت حضور لا يمكن تجاهله.


    الأكمام المنفوخة كانت نجمة مجموعة الربيع والصيف حيث زينت الفساتين والجامبسوت والقمصان البيضاء التي نُسقت مع بناطيل سوداء عالية الخصر، أما الاكسسوارات فتمثلت في أقراط الهوب الرائجة وحقائب الكتف صغيرة ومتوسطة الحجم المزودة إما بسلسال ذهبي أو حزام طويل.


    في المجمل أتت المجموعة لتحقق التوازن بين أزياء النهار والمساء، فالتنوع كان كبيرًا ليرضي كافة الأذواق والأعمار.

     


     

    أضف تعليقا