هكذا تحصلين على بشرة نادين نجيم في الخريف!

بالنسبة للكثيرين، نادين نجيم هي الأكثر جمالاً، ولكن هذا ليس كل ما تشتهر به، فهي ذات بشرة مخملية يصعب مقاومتها، وهي تحافظ عليها في شتى الفصول، حتى تلك الباردة للغاية.  فلا يقتصر تأثير أيام الشتاء الباردة على احمرار الخدود، إذ تتسبب البرودة بـ جفاف بشرة الوجه واليدين بشكل مزعج، وشحوبها وتشققها بشكل ملحوظ إلا أن ذلك لم يحصل يوم لملكة جمال لبنان هذا بسبب اتباعها لروتين جمالي بشكل يومي وها نحن نقدم لك الخطوات لتحصلي على بشرة بهذا الجمال.

 

 


-    يتسبب انخفاض الحرارة خلال الأيام الباردة في تخفيض انتاج البشرة للدهون، الأمر الذي يتفاوت حسب نوع البشرة، ويصبح من الضروري ترطيب البشرة بصورة دورية.  ويساعد استخدام مستحضرات العناية اليومية الأساسية المرطبة في توفير كافة عناصر الترطيب والنعومة التي تحتاجها البشرة لتعزيز توازنها الطبيعي، فيما يقوم عامل الحماية من أشعة الشمس SPF  على حمايتها من الآثار الضارة للأشعة فوق البنفسجية والتي قد تخترق البشرة من تحت المكياج وتسبب تضررها.

-    استرخي ودللي نفسك في المياه الدافئة لأنها سوف تجعلك أكثر دفئاً وتزيل التوتر من عضلاتك وتساهم في تحسين صحتك بشكل عام. ويمكن لأصحاب البشرة شديدة الجفاف الاستفادة من منتجات العناية بالبشرة الغنية بالزيوت النباتية. ويفضل استخدام لوشن مرطب مباشرة بعد الاستحمام للحصول على المزيد من الترطيب.

 

 

-    يفضل تجفيف البشرة عن طريق وضع المنشفة على البشرة بلطف وتركها تمتص المياه، إذ يتسبب فرك البشرة في تجريدها من الفوائد التي اكتسبتها خلال الاستحمام بالزيوت ويزيل طبقة الزيوت التي تحميها.

-    يمكن ترطيب البشرة بلوشن غني مثل لوشن يحتوي على زبدة الكاكاو الذي يضاعف تأثير حمام البخار المفيد للبشرة وينشط الدهون التي تحميها من الجفاف. 

إن اتباع هذه الإرشادات سوف يساعدك على الاحتفاظ بصحة وترطيب بشرتك خلال الطقس البارد وستحصلين على بشرة الأحلام مثل نادين نجيم! 

 

اقرئي أيضاً:نادين نجيم تظهر بتسريحة شعر جديدة تبهر المتابعين

أضف تعليقا