موديلات بدلات موضة شتاء 2022 تخفي عيوب الجسم

  •  

     

    احتوت مجموعات شتاء 2022 للأزياء الجاهزة على باقة رائعة ومنوعة من البدلات الرسمية مما يُسهل عملية البحث عن الموديل المناسب لشكل الجسم.


    شاهدي الصور واتبعي نصائحنا لإختيار الموديل الذي يخفي عيوب جسمك.

     

    اقرئي أيضا : موديلات بدلات موضة ربيع 2022 من أسبوع ميلانو

     


    بدلات موضة 2022 تزيد الطول

     

    قدمت ماركة مايكل كورس Michael Kors بدلة حمراء مصممه ببنطال مستقيم القصة عالي الخصر يبرز الطول، أحببنا أيضًا البدله المخططه بالطول من توقيع إيترو Etro والمنسقه مع صديري من نفس اللون والطبعة بياقة V Neck مما يطيل الرقبة والجزء العلوي بالكامل.


    برزت أيضًا موضة البدلة المصممه ببنطال Flared والذي يعد من الموديلات المناسبة لقصيرات القامة، قدمت ماركة برابال غورونغ Prabal Gurungبدله سوداء بياقات فوشيا منسقه مع توب من نفس لون الياقات، نسقي هذا الموديل مع حذاء مدبب بكعب رفيع طويل.

     

     

     

    بدلات آخر موضة للنحيفات

     

    وجهي خيارك نحو البدلات المزينه بالطبعات الكبيرة كما في الموديل المونوكروم بطبعة جلد البقرة من مجموعة كارولينا هيريرا Carolina Herrera، كما نرشح لكِ البدلات الترتان الرائجة لتبدين بقامة أكثر إمتلاءًا تخفي نحافة جسمك، تجدين مويل أزرق لدى ماركة تومي هيلفيغرTommy Hilfiger نسقيه على غرار العارضة مع كنزه بنة وحذاء أسود.

     

     


    بدلات تخفي بروز البطن

     

    تأتي البدلات الـ Double breasted الواسعة من الأمام في صالح اللواتي يعانين من مشكلة بروز البطن، قدمت ماركة راشيل كومي Rachel Comey موديل أخضر ببنطال واسع يصل طوله إلى الكاحل، نسقيه على طريقة العارضة مع حذاء أسود مدبب وسلسال ذهبي.


    أحببنا أيضًا البدله البرغنديه الواسعة من توقيع ماركة Adeam والبدله المقلمه الواسعة ذي الجاكيت الطويل من مجموعة ميزون ربيع كيروز Maison Rabih Kayrouz.

     

     

     

    موديلات بدلات للقوام الكمثري

     

    استعيني بالبدلات المصممة بجاكيت عريض الأكتاف وبنطال واسع لتوازني بين الجزء العلوي النحيف من الجسم والجزء السفلي الممتلئ، تجدين بدلة جلد سوداء بهذه المواصفات لدى ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti.


    تناسبك أيضًا البدلات ذي الياقات العريضة كما في الموديل الجملي الموقع من ماركة تودز .

     

     

     

    أضف تعليقا