أجمل موديلات بدلات موضة ربيع 2022 من أسبوع نيويورك

  •  

     

    لم تخلو عروض أسبوع نيويورك للأزياء الجاهزة ربيع 2022 من البدلات الرسمية والتي غلبت عليها روح الإبتكار وقدمت بألوان وطبعات منوعة ترضي كافة الأذواق، كوني أول من يشاهد أحدث الموديلات وانتقي منها ما يجدد خزانتك للعام القادم.

     

    اقرئي أيضا : بدلات من مجموعات ما قبل خريف 2021 بحسب الجسم

     


    بدلات واسعة الأبرز في أسبوع نيويورك

     

     

    استحوذت البدلات الواسعةOversizedsuits على إهتمام كبار المصممين وقدمت بألوان وقصات منوعه، قدمت ماركة فيليب ليم 3.1 Phillip Lim بدله بيج بقصة رجاليه مميزه ببنطالها الطويل الذي يغطي القدم، أعجبتنا أيضًا البدله البيضاء الـ Double breasted من مجموعة ماركة Gabriela Hearst.

     


    بدلات للسهرة موضة ربيع وصيف 2022

     

     

    حرصت دور الأزياء العالمية على تقديم باقة من البدلات المناسبة للسهرة ضمن عروض أسبوع نيويورك وتميزت بالتفاصيل اللامعه والقصات الأنثويه والمبتكره،تألقت عارضة بادجلي ميشكا BadgleyMischka ببدله سواريه مغلفه بالترتر الأخضر ومميزه بالجاكيت الطويل المكشكش حول الخصر، فيما ظهرت عارضة برابال غورونغ Prabal Gurung ببدله بيضاء مصممه بجاكيت طويل منفوخ من الجانبين وبنطال مستقيم القصة.

     


    بدلات بجاكيتات طويلة موضة 2022

     

     

     

    لاحظنا هذا العام الحضور اللافت للبدلات المصممه بجاكيتات طويلة ضمن مجموعات ربيع وصيف 2022،كشفت ماركة ألتوزارا Altuzarra عن بدلة بيضاء بقصة A Line مزينه بأزرار ذهبية، لفتتنا أيضًا البدله باللون الأخضر الليموني المصممه بجاكيت على طراز المعطف الترنش ومنسقه مع اكسسوارات من نفس اللون.


    بدلات ملونة ومطبعة من أسبوع نيويورك

     

     

     

     

    كان من الطبيعي أن نصادف الألوان الزاهية والطبعات الجريئة ضمن المجموعات المخصصة لموسم الربيع والصيف،أدرجت ماركة توم فورد Tom Ford بدله فوشيا مؤلفه من جاكيت عريض الكتفين وبنطال قصير يغطي الركبه بالكاد منسق مع قميص أزرق معقود من الأمام، أعجبتنا أيضًا البدله بطبعة جلد النمر المزينه بأكسسوار ذهبي على أحد جانبي البنطال من مجموعة نعيم خان Naeem Khan. 

     

     

     

    أضف تعليقا