بدلات من مجموعات ما قبل خريف 2021 بحسب الجسم

  •  

     

    امتلأت مجموعات أزياء ما قبل خريف 2021 بتشكيله فخمة من البدلات نرصدها لكِ في صورة لتكتشفي معنا أبرز الصيحات للموسم القادم وطرق تنسيقها بشكل أنيق على الموضة.

     

    اقرئي أيضا : بدلات سهرة نسائية من وحي النجمات

     


    بدلات للقصيرات موضة خريف 2021

     

    وجهي اختيارك نحو البدلات المصممة ببناطيل يصل طولها إلى الكاحل أو يتخطاه ببضع السنتيمترات من دون أن يغطي كامل القدم في حال كنت قصيرة القامة،قدمت ماركة ماجي مارلين Maggie Marilyn بدله صفراء بودر مصممة بجاكيت Double breasted وبنطال Flared، أحببنا أيضًا بدلة بوتيغا فينيتا Bottega Veneta والبدلة الزرقاء الفاتحة من مجموعة ألكسندر ماكوين Alexander McQueen.

     

     


     

     

    بدلات للنحيفات من مجموعات 2021

     

    لا تترددي في إعتماد موضة البدلات المغلفه بالطبعات اذا كنت نحيفة الجسم لتظهري بقامة مثالية، ظهرت عارضة ماركة Nanushka ببدله مطبعة بنقشة جلد البقرة الرائجة، فيما تألقت عارضة إيترو Etro ببدله مصممة بياقات عريضة ومزينة بطبعة جلد النمر.

     

     

     

    بدلات للقوام الكمثري موضة الموسم

     

    برزت عدد من الصيحات التي تناسب القوام الكمثري لا سيما البدلات المؤلفه من جاكيتات طويلة وبناطيل واسعة الأرجل والتي تساعد في إخفاء الجزء السفلي الممتلئ،قدمت ماركة Nehera بدله رمادية فضفاضة تناسب لوكات العمل وأدرجت ماركة إميليو بوتشي Emilio Pucci بدلة باللون السيمون Double breasted مزينه بجيوب على الجهتين.

     

     

     

    بدلات للقوام التفاحة آخر موضة

     

    لتضمني إخفاء عيوب القوام التفاحة عليك إختيار البدلات المصممة بجاكيتات صغيرة الياقات حتى لا تزيدي من عرض الجزء العلوي من جسمك لا سيما منطقة الصدر، شاهدي البدله السوداء من توقيع ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti والبدله المزوده بصديري V Neck من توقيع ماركة Nehera.

     

     

    أضف تعليقا