اليوتيوبر الشهيرة نور ستارز توقع  مع غلاكسي رايسر Galaxy Racer

أعلنت غلاكسي رايسر Galaxy Racer، الشركة الأكبر في مجال الرياضات والألعاب الإلكترونية وتنظيم المهرجانات، ومقرها في دبي مع حضور في أسواق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب شرق آسيا وأوروبا وجنوب آسيا، عن توقيعها مع إحدى أشهر صانعات المحتوى في العالم العربي، اليوتيوبر المعروفة نور ستارز لتكون صانعة المحتوى الجديدة للشركة. 

يشكل إنضمام نور ستارز إلى الشركة إضافة قيمة لفريق صناعة المحتوى حيث تعمل على تمثيل Galaxy Racer عبر قنواتها الإعلامية المختلفة وتبتكر أنواعاً متنوعة من المحتوى المتجدد الذي يحاكي اهتمام ملايين المتابعين لها حول العالم- بما في ذلك الموسيقى ومقاطع الفيديو والأفلام والكوميديا والترويج لمنتجات جديدة.

 

 

تم إطلاق Galaxy Racer في عام 2019 وأصبحت بالفعل واحدة من أكبر مؤسسات الرياضات الإلكترونية والألعاب والمهرجانات على مستوى العالم. تفتخر الشركة بامتلاكها خمسة علامات تجارية منفصلة ؛ فرق الرياضات الإلكترونية، وصناع المحتوى، وإدارة المباريات، والترويج وتنظيم الهرجانات، وتسجيلات GXR، وهي علامة تسجيل تم إنشاؤها حديثًا تضم بالفعل فنانين من منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتتطلع إلى التوسع عالميًا.
حقق فريق صناعة المحتوى في Galaxy Racer نجاحًا مذهلاً في غضون عامين فقط، وتنضم نور ستارز إلى قائمة من أكبر صناع المحتوى في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وجنوب شرق آسيا، بما في ذلك أبو فله، وهو صاحب قناة الألعاب الأكبر والأسرع نموًا في العالم العربي. تضم الشركة الآن أكثر من 100 صانع محتوى، بإجمالي يصل إلى أكثر من 370 مليون متابع عبر جميع المنصات وأكثر من ملياري مشاهدة.

 

 

نور ستارز هي أول شخص في المنطقة يصل إلى 10 ملايين مشترك على منصة من منصات مواقع التواصل الإجتماعي وأحد أشهر صناع المحتوى في العالم العربي. بدأت نور ستارز مسيرتها المهنية على منصة يوتيوب في عام 2015. وكان عليها التغلب على تحديات خطيرة في بداية مسيرتها المهنية لمجرد كونها امرأة عربية على موقع يوتيوب، الأمر الذي سمح بتمهيد الطريق أمام نساء المنطقة لخوض هذه التجربة. لقد أدى النجاح الكبير الذي حققته على يوتيوب، مع دعم كبير حصلت عليه من عدد ضخم من المعجبين والمحبين، إلى أن تصبح نور ستارز مصدر إلهام لصانعات المحتوى الطموحات في المنطقة، وعلى مستوى العالم.

وعلقت نور ستارز، صانعة المحتوى الجديدة لـ Galaxy Racer ونجمة اليوتيوب: "أنا متحمسة لإنضمامي كصانعة محتوى جديدة لشركة غلاكسي رايسر. أتطلع دائماً  إلى تطوير نفسي وقررت التوسع إلى قطاعات مختلفة وإنشاء العديد من المحتوى الأكثر إلهاماً لمتابعيني مثل مقاطع الفيديو والأفلام وإطلاق المنتجات. أنا واثقة من أنني في Galaxy Racer سأتمكن من إنشاء وتقديم محتوى جديد يحاكي جميع المتابعين.

 

 

 

وأضافت: "آمل أن تلهم تجربتي المزيد من صانعات المحتوى لبناء الثقة بأنفسهن والتأكد من أن السبب الكافي للإستمرار في أي عمل هو الشف والإستمتاع الحقيقي به. لا تقبلي أبدًا بالرفض كإجابة -فنفسك هي أهم قصة ترويها للآخرين! "

من جهته، قال بول روي، الرئيس التنفيذي ومؤسس Galaxy Racer: "يسعدنا الإعلان عن انضمام نور ستارز إلى Galaxy Racer كأحد صناع المحتوى لدينا! من خلال متابعة وسائل التواصل الاجتماعي المؤثرة وإلهام الجيل القادم بشكل إيجابي، نحن متحمسون للمحتوى الذي ستنشئه. لقد وقعنا بالفعل مع بعض من أكبر صانعي المحتوى في المنطقة وأعتقد أن نور ستارز ستكون إضافة قيمة لقائمة صناعة المحتوى المتزايدة لدينا باستمرار. نور ستارز، أهلاً بك بيننا! "

 

اقرئي أيضاً:نور ستارز تهدي والدتها منزلا جديدا وهكذا علقت

أضف تعليقا