نصائح تجميلية للبنات المراهقات من نارين بيوتي ونور ستارز

للبنات المراهقات المبتدئات في عالم التجميل إليكن هذه النصائح التجميلية لتبدين أجمل وأنعم في كل يوم. فهذه الخطوات سهلة على الرغم من ان هذا العالم من الممكن ان يكون مربكًا لك ويؤدي بك الى بعض الاخطاء ولكن مع اتباع ما يلي سوف تصبحين خبيرة في التطبيق:

- اعرفي نوع بشرتك: هذه اول نصحية للمبتدئات وتكمن في معرفة ما هي الالوان التي تتلاءم مع بشرتك وما الذي يجب اخفاؤه وكل تلك الامور.

- استخدمي المرطب: إن كانت بشرتك جافة او دهنية عليك وضع المرطب قبل المكياج ولكن بالطبع ذلك الذي يتلاءم معها ويبقيها نضرة طيلة النهار.

وضع البرايمر: هذا امر اساسي من اجل ابقاء مكياجك كما هو وتكونين نضرة طوال اليوم.

 وقبل ان تقومي بتطبيق المكياج هذه طريقة العناية بالبشرة للفتيات المراهقات من انستقرام  نارين بيوتي طبقيها:

روتين العناية بالبشرة: 

 

1- تنظيف البشرة

الخطوة الأساسية للعناية بالبشرة هي تنظيف البشرة جيدًا. بغض النظر عن نوع بشرتك ، اختاري منظفًا بمكونات خفيفة. يعتبر المنظف ذو الأساس الزيتي مثاليًا للليل عندما تحتاجين إلى التخلص من العرق  أو المكياج أو الأتربة العالقة على سطح الجلد. يجب أن يتبع ذلك بمنظف رغوي خالٍ من الصابون. بالنسبة لروتين الصباح ، يمكنك اختيار منظف لطيف يعتمد على الرغوة. نارين البيوتي استخدمت جهاز فوريو Foreo لتنظيف البشرة، وهو جهاز يساعد على تنظيف البشرة بعمق بفضل شعيراته المكونه من السليكون ويحتوي على نبضات عالية الدقه تقوم بتحريك الشعيرات للوصول الى عمق المسام.

كذلك استخدمت نارين بيوتي الديرما رولر  في روتين العناية بالبشرة الخاص بها وهي أداة بها إبر صغيرة جداً، تقوم بوخز جلدك برفق عندما تحركيها على وجهك أو جسمك. حينها تقوم البشرة بتجديد الخلايا وتزيد من إفراز الكولاجين والإيلاستين. استخدام الديرما رولر للوجه يحسن أيضاً من امتصاص البشرة لأي منتجات يمكن أن تضعينها.

 

2- التونر

الخطوة الثانية هي استخدام التونر الذي يساعد في تقليص المسام الكبيرة. ينظف التونر  الجلد ويغلق المسام ويجدد البشرة. اختاري تونر بعناية وتجنبي تلك التي قد تحتوي على الكحول والمكونات الكيميائية الأخرى التي يمكن أن تضر الجلد. يمكنكِ الاعتماد على ماء الورد. 

 

3- ترطيب البشرة

الخطوة التالية هي حبس كل الرطوبة بمساعدة كريم مرطب ومغذي. المرطب مثل طعام البشرة ، لذا اختاري مرطبًا خفيفًا وخاليًا من الزيوت. المرطب المثالي هو الذي يناسب نوع بشرتك ويساعد في الحفاظ على مستويات الترطيب المناسبة لبشرة.

 

4- الكريم واقي من الشمس 

 

الخطوة الأخيرة في العناية بالبشرة هي كريم  واقي من الشمس. من العادات الجيدة للحياة حماية الجلد من أشعة الشمس فوق البنفسجية القاسية. واقي الشمس أمر لا بد منه. إذا كنتِ تمارسين الرياضة وت ببقين بالخارج كثيرًا ، فاشترِ واقيًا من الشمس بمعامل حماية من الشمس أكثر من 35. إذا كنت تقضي معظم الوقت في الداخل ، فإن كريم  بمعامل حماية من الشمس 15 يعد جيدًا بدرجة كافية.

 

 

 

 لتطبيق مكياج ناعم للمراهقات اتبعي النصائح التالية

-كريم الاساس: كبديل للمرطب هناك كريم الاساس الذي يجعلك تبدين من دون عيب.

عرفي لون كريم الاساس: تأكدي عندما تشترينه من انك اخترت اللون الذي يتلاءم مع لونك.

- الكونسيلر: هو اساسي ايضا من اجل تغطية منطقة تحت العين وايضا ان كانت لديك اية بثور في مكان ما يقوم باخفائها.

 

كريم اساس سائل او بودرة: في الحقيقة الموضوع عائد اليك يمكنك اختيار اي نوع ترغبين به وهناك الكثير من الفتيات يحبذن النوعين. لذلك اختاري المفضل لديك.

- البلاش: اختاري البلاش المناسب للونك ولا تكثري في وضعه، فالقليل منه يكفي بالغرض.

- اختيار الماسكرا: تعتبر الماسكارا الاهم في عالم المكياج يمكنك تجربة انواع كثيرة الى ان تجدي تلك الافضل والتي تدوم لوقت اكثر.

 

- حيل الايلاينر: هناك العديد من الحيل في عالم الايلاينر: المظهر المجنح وشكل عين الهرة والرفيع...اختاري الذي يتلاءم مع شكل عينك.

- وضع ظلال العيون: افضل حيلة لوضعه هي عبر كريم الاساس او برايمر العين ومن بعدها تضعين الظل باتجاه عظمة الحاجب، وتأكدي من استخدام الفراشي المناسبة.

 - احمر الشفاه: هناك العديد من الوان احمر الشفاه التي يمكنك وضعها ولكن لا تبالغي فيها وركزي على تلك التي تظهر حجم شفتيك.

غلوس الشفاه: إن كنت لا تحبذين كثيرا احمر الشفاه، بامكانك استبداله بالقليل من الغلوس.

لا تتجاهلي الرقبة: وبالاخص إن كنت تضعين كريم اساس واضح على وجهك، عليك ايضا وضع نفس اللون على رقبتك.

- البودرة: تعتبر البوردة من الاساسيات وبالاخص للبشرة الدهنية،فهي تخفف من لمعان الوجه وتبقي كريم الاساس في مكانه.

 

وهذا فيديو لطريقة  تطبيق اليوتيوبر نور ستارز مكياج ناعم للمراهقات:

 

أضف تعليقا