ملابس لبنات الجامعة موضة خريف 2021 من وحي الستريت ستايل

  •  

     

    جددي خزانتك للعام الدراسي الجديد واكتشفي معنا أبرز صيحات موضة خريف 2021 وطرق تنسيقها من خلال الصور التي جمعناها من انستقرام الفاشينيستا ومؤثرات الموضة من وحي ستريت ستايل.

     

    اقرئي أيضا : ملابس لبنات الجامعة من مجموعات ما قبل خريف 2021

     


    الجاكيت الجلد القصير Biker jacket

     

    زيني إطلالتك الخريفية بجاكيت جلد أسود قصير لتضمني الحصول على لوك فخم يؤمن لكِ الدفء في الصباح،نسقيه مع تيشيرت أبيض مطبع وبنطال جينز أزرق Cropped وانتعلي بوت أسود برقبه قصيرة.


    جربي إرتداء الجاكيت الجلد القصير مع سويت شيرت رمادي خفيف وبنطال رياضي باللون الكاكي وانتعلي حذاء سنيكرز باللون الأبيض.

     

    المعطف باللون الجملي لإطلالة الخريف

     

     

    يعتبر المعطف الجملي من أساسيات خزانة الخريف، اختاريه بقصة بسيطة وطول متوسط ونسقيه مع أزياء كاجوال لإطلالة تناسب الجامعة،ارتديه مع تيشيرت أبيض وبنطال جينز عالي الخصر وحذاء Loafers نيود.


    جربي تنسيق المعطف الجملي الذي يصل طوله إلى الركبه مع هودي وبنطال رياضي باللون الرمادي وانتعلي حذاء رياضي أسود برقبة عالية.

     

    الكارديغان الخفيف لإطلالات الجامعة

     

    لا غنى عن الكارديغان الخفيف لبنات الجامعة حيث يؤمن لهن إطلالة مرتبه ودافئة،لائمي الكارديغان الأزرق البودر مع كنزه خفيفة بيج فاتحة بياقة عالية وتممي اللوك ببنطال أزرق فاتح مستقيم القصة وانتعلي بوت مدبب من نفس لون الكنزه.

    لائمي الكارديغان الكاكاو مع تيشيرت أبيض مطبع بالشعارات وبنطال جينز أسود وانتعلي بوت أسود قصير.

     

    الكنزات الخفيفة لإطلالات الشابات

     

     

    لا بد أن تقتني أكثر من موديل من الكنزات الخريفية الخفيفة حيث يسهل تنسيقها بطرق عديدة، ارتدي الكنزه السيمون القصيرة مع بنطال جينز أزرق فاتح واكملي اللوك بسنيكرز وحقيبة ظهر باللون الأبيض.

    ارتدي الكنزه البيج الطويلة من دون أكمام مع قميص أبيض وبنطال جينز Skinny أسود وبوت طويل باللون الجملي.

     

    جاكيتات خريفية موضة 2021

     

     

    تنوعت موديلات الجاكيتات الخريفية هذا العام ما بين البليزر بستايله الرسمي والموديلات الدنيم الخفيفة، لائمي البليزر البيج الفاتح المخطط الـ Double breasted مع بنطال جينز Slouchy وبوت وحقيبة كتف بطبعة التمساح.


    ارتدي الجاكيت الكاكي القصير مع تيشيرت أبيض وبنطال جينز Skinny أزرق فاتح واحملي حقيبة دلو باللون النيود.

     


    القميص الخريفي لإطلالة كاجوال عملية

     

     

    لا تزال موضة القمصان الخريفية لا سيما المزينة بطبعة الترتان متربعة على عرش الموضة العالمية،نسقي القميص الأبيض في أخضر مع توب أبيض وبنطال جينز أزرق فاتح واحملي حقيبة كتف كبيرة باللون الجملي.


    زيني الكنزه البيضاء الكريمي ذي الياقة العاليه بقميص كريمي بطبعة الترتان واكملي اللوك ببنطال جينز Flared وبوت نيود وحقيبة باللون الجملي.

     

     

     

    أضف تعليقا