خطوبة كورتني كارداشيان وترافيس باركر بشكل رسمي

 

قرر ترافيس باركر أن يعلن للعالم عن نيته الزواج بحبيبته كورتني كارادشيان، إذ تقدم لها رسمياً حيث وافقت ووضعت خاتم الخطوبة.

وحرصت كورتني على مشاركة مجموعة صور برفقة ترافيس على صفحتها على انستغرام، تظهر فيها على شاطئ البحر في فندق في مونتيسيتو في كاليفورنيا، وقد زينت الورود الحمراء الشاطئ والتي تم تصميمها على شكل قلب، وذلك قبل أن ينزل ترافيس على ركبتيه وفق TMZ لطلب يد كورتني، وعلقت كورتني على الصور التي شاركتها وكتبت بما معناه  للأبد".

وهنأت كيم كارداشيان الثنائي، وشاركت فيديو لهما على حسابها على تويتر، وكانت كورتني تضع فيه خاتم الخطوبة، وعلقت عليه "ترافيس للأبد"، كما علقت على الصور التي شاركتها شقيقتها بخاتم بإيموجي خاتم خطوبة.

علق ترافيس على الصور  وكتب: "للأبد"، كما شارك على خاصية الستوري على صفحته على انستغرام عدداً من التعليقات المهنئة، ومن بينها تعليق لابنه لاندون آشر باركر وكتب: "تهانينا كورتني وترافيس، أنا سعيد جداً من أجلكما وأحبكما كثيراً".

 

وتعتبر هذه الخطوبة الأولى لكورتني، علماً أنها أنجبت سابقاً من سكوت ديسيك ثلاثة أولاد، وهم بينيلوبي، مايسون ورين. أما ترافيس فتزوج أكثر من مرة، إذ تزوج من ميليسا كينيدي من العام 2001 إلى العام 2002، شانا مولير من عام 2004 إلى 2008. كما واعدت كورتني يونس بندجيما ولوكا سبات، بينما واعد ترافيس ريتا أورا في العام 2015

أضف تعليقا