طريقة تنسيق القبعة الشتوية مع الحجاب؟

  • تظن بعض السيدات أن القبعات في فصل الشتاء تحديداً، أي تلك من الصوف، هي ما يمنحنا شعوراً بالدفء. لكن فعلياً هي من أفضل الأكسسوارات التي يمكن اعتمادها مع الملابس الشتوية شرط أن نحسن اختيارها حسب ستايلنا وشكل وجهنا.  كذلك، تعتقد البعض بأن حجابهن يمنعهن من التألق بستايلات القبعات الشتوية المختلفة وهو أمر خاطئ تماماً. أنت  حتماً تتساءلين الآن: "أي نوع من القبعات يجب أن أختار مع ملابسي الشتوية وحجابي؟". 

    تنوّعت اتّجاهات القبعات الشتوية لهذا الموسم، وطبعاً بتأكيد أهمّ دور الأزياء التي أثنت على أهمية هذا الأكسسوار، أظهرت إطلالات الفاشينيستا المحجبات كيف يمكن إتقان اختيارها والتألق بها مع الحجاب.


       قبعات الصوف : من أكثر أنواع القبعات رواجاً في فصل الشتاء هي قبعات الصوف أو ما يُعرف بالـBeanies . هذا الستايل من القبعات موجودٌ في خزانة كلّ السيدات دون استثناء وبألوانٍ ونقشات مختلفة، ما يجعلها الأكثر اعتماداً خاصّة مع إطلالتك على المنحدرات الثلجية وفي الأيام الباردة جدّاً.   نسقيها مع اللوكات الرياضية المريحة فوق حجابك وتلك الواسعة الـoversize. 

     

                                                                                 قبعات الصوف

     


    -    قبعات الفيدورا: لاقت قبعات الفيدورا إقبالاً لدى عاشقات الموضة خاصّة في إطلالات الستريت ستايل، لتكون اليوم أيضاً جزءاً مهمّاً من صيحات شتاء 2022. أكثر ما يميّز قبعة الفيدورا أنها ليست كبيرة جدّاً، وهذا ما لا تفضّله غالبية السيدات. تليق قبعة الفيدورا كثيراً مع الفساتين أو إطلالتك بجاكيت البليزر والقميص.

     

     

    قبعات الفيدورا

     


    -    قبعة البيريه : قبعة البيريه، وهي المفضّلة لدينا، تمنحنا ستايل المرأة الفرنسية ولا يمكن أن نملّ منها أبداً لأننا نراها مفعمة بالأنوثة ويمكن تنسيقها كما نشاء. نسقيها مع الكاب أو المعطف الراقي لتبدي غاية بالشياكة. 

     قبعة البيريه

     


    -    الـبندانا Bandanas : تعود إلينا إحدى أهمّ صيحات السبعينيات مع إدخال الـ Bandana من جديد الى عالم الموضة في الصيف فوق الحجاب وها هي مستمرة في الشتاء أيضاً. هذا الأكسسوار أو وشاح الرأس، دخلت عليه النقشات والألوان وتماشى مع ستايل المرأة الكلاسيكية أو تلك العصرية مع الفساتين والملابس العصرية والكاجوال.

                                                                            صيحة Bandanas

     

    اقرئي أيضاً:طرق تنسيق القبعات مع الحجاب في شتاء 2021

     


     

    أضف تعليقا