عائلة السلطانة هيام تخطف الأضواء منها في حفل افتتاح فيلمها "جرح أمي" في برلين

خطفت عائلة الممثلة التركية الألمانية مريم أوزيرلي المكونة من والدها حسين أوزيرلي ووالدتها أورسولا أوزيرلي، وشقيقتها الصغرى المغنية جنان أوزيرلي الأضواء في حفل افتتاح فيلمها السينمائي التركي الأول "جرح أمي" على السجادة الحمراء في سينما حديقة الحيوانات بالاست في  مدينة برلين، حيث تعيش العائلة،وتملك مريم أوزيرلي فيها منزلاً خاصاً بها تعيش فيه مع ابنتها الصغيرة لارا.

 

اقرئي أيضاً: ماذا ستفعل مريم أوزيرلي بعد انتهاء عرض "ملكة الليل" ؟ 

 

وساروا جميعاً كعائلة معاً على السجادة الحمراء، وحظت العائلة باهتمام كبير من كافة وسائل الإعلام التركية والألمانية التي حرصت على إيفاد مندوبين لها إلى برلين خصوصاً قناة "ستار" التركية التي تعرض مسلسلها "ملكة الليل" الذي رغم فشله في تصدّر الرايتنغ إلا أن قناته العارضة له مازالت مهتمة بمتابعة كافة أنشطة بطلته مريم أوزيرلي الفنية في تركيا والخارج.

وأُستقبلت مريم بحفاوة إعلامية وجماهيرية هائلة، حيث تسابق المعجبون الألمان والأتراك إلى التقاط صور سيلفي معها في مقر إقامتها وفي كافة الأماكن العامة التي تواجدت فيها.

ولوحظ حضور كثيف من الصحافة الألمانية في حفل الإفتتاح، وأجرت العديد من القنوات الألمانية مقابلات معها، فيما انفردت القناة الألمانية الرائدة الواسعة الإنتشار (zdf) بمقابلة مميزة ومطوّلة معها ألحقته بتقرير خاص حول بداية صعودها الفني لغاية سفرها وإقامتها في تركيا، بالإضافة إلى المطبوعات التي تصدرت أغلفتها في دول عديدة.

 

اقرئي أيضاً: مريم أوزيرلي: صوت الآذان يشعرني بالسكينة

 

وأجرت قناة ألمانية أخرى مقابلات لمدة ساعة كاملة مع أبطال الفيلم: مريم أوزيرلي، وأوزان جوفين، وأوكان يالابيك، وبورا أكاش على السجادة الحمراء.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم