مريم أوزيرلي: صوت الآذان يشعرني بالسكينة

على الرغم من أنها ولدت وترعرعت في ألمانيا، ولم تزر تركيا إلا عندما أصبحت شابة، قالت الممثلة التركية مريم أوزيرلي في فيلم وثائقي عرض عن حياتها، قالت فيه إنها كانت تستمع في صغرها إلى الآذان من المسجد، قبل أن تنام وأن هذا كان يساعدها على النوم.

وتحدّثت مريم خلال الحوار عن عدّة أمور فنيّة وخاصّة، وكشفت أنها اضطرت بعد إنهاء دراستها في معهد الموسيقى، إلى امتهان وظائف مختلفة وأنها في فترة ما عملت في مركز اتصالات قائلة:”عملت كموظفة مبيعات ونادلة في أحد المطاعم كما أنني كنت أوزع الشوكولاتة في زي بابا نويل".

 

اقرئي أيضاً: إيقاف مسلسل "ملكة الليل" لـ مريم أوزيرلي ونصايح لها بهجر تركيا

 

وعن مسلسل "حريم السلطان" الذي لعبت فيه دور السلطانة هيام قالت "كنت أعتقد أن هذا العمل سيستمر لمدة ستة أشهر على أقصى تقدير. ولم أتوقع أبدا أنه قد يستمر لعدة سنوات. وقفت في الشرفة ونظرت إلى إسطنبول وقلت لنفسي "حسنا أيتها السلطانة هيام. أنت في الجنة". ففي النهاية هي شخصية تاريخية فهي إنسانة حقيقية. وسألتها قائلة:”هل تشعرين بالضيق من تجسيدي لشخصيتك؟” ثم خلدت إلى النوم. ورأيتها في منامي. وعقب هذه الرؤية رغبت في المشاركة بهذا العمل الدرامي".

 

اقرئي أيضاً: شركة إنتاج تغرّم مريم أوزيرلي بسبب صورها مع حبيبها

 

وظهر في الفيلم الوثائقي صوت الآذان أثناء التصوير فاشارت مريم إلى أن صوت الآذان حرك مشاعرها وقالت "أثناء طفولتي كنت أقوم بتسجيل صوت الآذان وأسمعه قبل أن أنام. فهذا كان يساعدني على النوم فصوت الآذان يشعرني بالسكينة".

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم