4 فساتين جعلت أصحابها في مواقف محرجة بافتتاح مهرجان الجونة

لازالت اطلالات النجمات في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة التي انطلقت أمس حديث الجمهور لليوم الثاني، وبعيدا عن الاطلالات الأنيقة والغريبة التي شهدناها أمس تسببت بعض إطلالات النجمات في مواقف محرجة لهن.

 

ليلى علوي

ظهرت الفنانة ليلى علوي على السجادة الحمراء بكامل أناقتها، بفستان طويل باللون الفضي اللامع، وبأكمام طويلة وواسعة، ولكنها تعرضت للسقوط نتيجة ثقل الفستان وطوله ونجت من ذلك بإنقاذ مساعديها.

 

 

 

 

لبلبة

تألقت الفنانة لبلبة بفستان أنيق باللون الذهبي اللامع ومزود بذيل طويل بعض الشيء، ولكنها تعرضت للسقوط أيضا على المسرح بعدما تكريم الفنان الراحل سمير غانم واستعراضها جزءا من أعماله مع الحضور على المسرح.

 

 

منى زكي

رغم أناقة فستانها واتسامه بالرقي، إلا أن منى زكي لم تنجو أيضا من التعرض للسقوط في مهرجان الجونة السينمائي بسبب قماش ذيل الفستان.

 

 

 

نجلاء بدر

وتصدرت إطلالة نجلاء بدر الترند بجرأتها، إذ اختارت نجلاء فستان أسود طويل مع فتحة عند الساق وبكتف واحد ومكشوف عند الجهة اليسرى بشكل كامل من تصميم فريدة ترماز، ونسقت إطلالتها مع مجوهرات من "مجوهرات ديما".

 

 

 

وشكرت نجلاء من خلال البوست الذي شاركته على صفحتها على انستغرام وأرفقته مع إطلالتها في حفل افتتاح مهرجان الجونة، فريدة ترماز التي وصفتها بأفضل مصممة أزياء في مصر، كما شكرت خبيرة التجميل هبة الششتاوي، ومصفف الشعر شهاب.

أضف تعليقا