محمد رمضان يتعرّض لموقف محرج في مهرجان "الجونة": قطع الأنوار بعد صعوده على المسرح ويسرا تتجاهله

تعرض الفنان محمد رمضان لموقف محرج أثناء حضوره في حفل مهرجان "الجونة" وقام بافتتاح الحفل بجو استعراضي بأغنية "جو البنات"، لكنها انتهت بقطع الأنوار عن المسرح فور انتهاءه من استعراضه الغنائي، ما حرمه من فرصة الحديث على المسرح.  

 

 

 

 

وقد شاركت رمضان الوصلة الاستعراضية الفنانة ميس حمدان كموديل بمشاركة ريد وان، ونعمان بلعياشي، تحت إشراف المخرج حسام الحسيني.  

 

إلا أن تقديم رمضان للاستعراض لم يمر بسلام حيث استنكر رواد موقع تويتر، فقرة محمد رمضان، وانتقد كثيرون الأغنية التي قدمها في الحفل معبرين عن استنكارهم لاختيار الأغنية والتي ليس لها أي علاقة بالمهرجان، وتجاهل مطربين كبار.  

 

أما أكثر التعليقات بين مستخدمي الموقع كان عن تجاهل يسرا وسميح ساويرس لتقديم محمد رمضان قبل تقديم استعراضه الغنائي على المسرح، إذ أكد البعض تعمد يسرا رفض تقديم رمضان، خاصة أنها صعدت على المسرح مع المهندس سميح ساويرس وقالت إنها لا تعرف سبب صعودها، مشيرة إلى أنها تعتبرها فرصة لتهنئة السقا بتكريمه ثم غادرت وقدمت المذيعة ناردين فرج محمد رمضان.  

 

وعلق واحد من الجمهور بقوله: اتقال ليسرا وسميح ساويرس إنهم هيقدموا محمد رمضان… ورفضت بذكاء لدرجة المذيعة قالت لسميح بصوت واطي بس سمعناها من المايك بتاعها "آه المفروض تقدم محمد رمضان".. وبعد الأغنية بتاعته.. قطعوا المايك عليه وقفلوا أنوار المسرح.  

 

وكتب متابع آخر: يسرا رفضت تقديم محمد رمضان في حفل الجونة وقالت أنا مش عارفة أنا طالعة تاني عشان أعمل إيه. واضطرت مقدمة الحفل لتقديمه بدلا منها. والله لو كنتم جايبينه المهرجان عشان نشوف الحركة دي يبقى فكرة عظيمة جدا.  

 

لكن أكثر ما أثار حدة الموقف هو قطع الأنوار فور انتهاء محمد رمضان من استعراضه الغنائي، دون إتاحة الفرصة له للحديث، وهو ما أثار استنكار البعض.  

 

وكتب أحد المغردين: "خلص النمرة بتاعته ولسه بيفتح بقه عشان يتكلم راحو طافيين النور عليه والناس قامت مشيت"، وكتب آخر: "محمد رمضان بعد ما خلص الأغنية كان هيتكلم قطعوا الصوت من المايك بتاعه وبعدها جابوا فاصل إعلاني ما هذا الكم من قلة الذوق".  

أضف تعليقا