مؤسس مهرجان "الجونة" يفجّر مفاجأة: هذه السنة لم ندفع للنجوم الأموال لحضور المهرجان

فاجأ المهندس سميح ساويرس الحضور في المؤتمر الصحافي الذي عقده قبل 24 ساعة من إنطلاق المهرجان بالكشف عن عدم دفع الأموال للنجوم هذا العام للمشاركة في مهرجان "الجونة".  

 

ساويرس فجّر هذه المفاجأة ردًا على أسئلة التي يتم تداولها كل عام بشأن حصول النجوم على أموال لحضور المهرجان، حيث أكد أن إدارة المهرجان والقائمين عليه لم يدفعوا أي أموال للنجوم، قائلًا: "مدفعناش ولا مليم هذا العام".  

 

وأضاف مؤسس مهرجان الجونة: "إحنا في السنة الخامسة جاذبين كفاية وكل سنة بيجي لنا ناس كتير مهمة وبيحصل نوع من التنويه وقررنا هذا العام أن ننضج مثل مهرجان كان وفينيسيا، ووصلنا لمرحلة أن نقدم مهرجان الجونة دون دفع فلوس".  

 

وقال ساويرس أن المهرجان أصبح محط اهتمام النجوم ويجذبهم للتواجد فيه، هو نفسه ما أوضحته النجمة يسرا وباقي النجوم مؤكدين أنهم لم يحصلوا على أموال هذا العام.  

 

وكشف سميح ساويرس، عن كيفية تأسيس مهرجان الجونة السينمائي، وكيفية ظهور الفكرة، التي لم يتخيل أنها ستنجح إلى هذه الدرجة، وعن سعادته لاستمرار الفكرة حتى يوم المؤتمر الافتتاحي للدورة الخامسة من المهرجان.  

 

وواصل مؤسس المهرجان تصريحاته: "مهرجان الجونة هو فكرة مجنونة زيادة عن اللزوم، وحب الناس هو سبب استمراريته".  

 

واختتم ساويرس حديثه قائلًا عن الحريق الذي اندلع أمس: "الشباب العاملون هنا أرادوا إطفاء الحريق بأيديهم، والجميع وقف إلى جانبنا وعلى رأسهم المطافئ ورجال الإطفاء".  

أضف تعليقا