كيف ترتدين الوردي في شهر التوعيه ضد سرطان الثدي؟

  •  

     

    لا يزال اللون الوردي بمختلف تدرجاته مهيمنًا على مشهد الموضة حتى أنه شغل قسم كبير من مجموعات خريف 2021 للأزياء الجاهزة، شاهدي أحدث الموديلات واكتشفي أفكار رائعة لتنسيقه خلال أكتوبر الوردي شهر التوعيه ضد سرطان الثدي.

     

    اقرئي أيضا : موديلات معاطف شتوية باللون الوردي لشهر اكتوبر

     


    فساتين ناعمة لإطلالة أكتوبر الوردي

     

    Andrew Gn

     

    اختاري واحد من الفساتين الورديه التي امتلأت بها منصات عروض خريف 2021، قدمت ماركة آندرو جن Andrew Gn موديلات محتشمه تناسب المحجبات أحببنا منها الفستان المصمم على طراز القفطان المطرز حول أطراف الأكمام والمنسق مع أقراط كبيرة من نفس لونه وحذاء أبيض.


    رصدنا لدى كارولينا هيريرا Carolina Herrera فستان طويل بستايل المعطف الترنش مزين بحزام يحدد الخصر، ارتديه مع حذاء أبيض مدبب.


    لإطلالة خريفية أنيقة نسقي الفستان الصوف الذي يمزج بين اللونين الوردي والجملي من توقيع ميسوني Missoni مع بوت جملي طويل وحقيبة حمراء.

     


    معاطف وردية نجمة خريف 2021

    Rachel Comey

     

     

    لا مانع من إعتماد المعطف الوردي مع ملابس خفيفة في ليالي الخريف الباردة، قدمت ماركة أوسكار دي لا رنتا Oscar de la Renta معطف ميدي بموديل الفستان مزين بحزام جملي رفيع وبوت بيج فاتح طويل، فيما ظهرت عارضة راشيل كومي Rachel Comey بمعطف بياقات عريضة منسق مع حزام أرجواني عريض.

     

    بدلات وتايورات وردية آخر موضة

    Lela Rose

     

     

    أتت بدلات خريف 2021 بقصات غير إعتيادية اختاري موديل باللون الوردي لتواكبي الحدث ولتكن البدلة مؤلفه من جاكيت طويل مزين بطبقه فوقيه قصيرة وبنطال قصير كما في الموديل الموقع من ليلا روز Lela Rose.


    سيعجبك أيضًا التايور التويد القصير من مجموعة دار شانيل Chanel، نسقيه مع حذاء مدبب من فسن لونه وحقيبة كتف ورديه مزوده بسلسال ذهبي.

     


    القميص والبليزر الوردي موضة الموسم

     

    Victoria Beckham

     

     

    اذا كنتِ ممن يفضلن اللوكات الكاجوال اختاري قميصك باللون الوردي كما في التصميم منفوخ الكمين من توقيع Marques’Almeida والمنسق مع بنطال أزرق مطبع بالوردي.
    ارتدي البليزر الوردي مع قميص أبيض مطبع وبنطال زهري بودر واسع الأرجل وحذاء فضي على غرار عارضة فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham.

     

     

     

    أضف تعليقا