فساتين زفاف زهير مراد 2022

 

 

أطلق المصمم اللببناني زهير مراد مجموعته المنتظرة للعروس موسم خريف وشتاء 2022، وهي مجموعة مستوحاة من الماس، لترمز إلى بداية الحب، حيث ألهم الماس الخالد زهير مراد لتصميم مجموعة من فساتين الزفاف العصرية والنابضة بالحياة.


هذه المجموعة لخريف وشتاء 2022 ساحرة، مرصعة بالكريستال البراق، وتنانير بقصة الأميرات من التول الحريري الدافئ.

 

اقرئي أيضا : صيحة فساتين الزفاف الرائجة من وحي النجمات

 


فساتين زفاف دانتيل لإطلالة رومانسية

 

هناك نوعان من فساتين زفاف الدانتيل الأثيرية في المجموعة، الأول يتميز بأكمام طويلة وفتحة رقبة عالية وتنورة تول قابلة للإزالة، والثاني هو فستان طويل من الدانتيل مخصر رومانسي وناعم، بأكمام طويلة وكتف مكشوف، وفتحة رقبة عميقة على شكل حرف V، وتجمع التصاميم بين الكلاسيكية والحداثة.

 

التصاميم الضيقة لإبراز أنوثة العروس

تتميز بعض الفساتين بالتصاميم الضيقة،والمزينة بالترتر مع أكمام طويلة، ومزودة بتنورة إضافية، والتي يمكن التخلي عنها عندما تكون العروس جاهزة لتكون خفيفة وتتحرك بسهولة بين ضيوفها وعلى حلبة الرقص!

 

فساتين زفاف منفوشة نجمة متألقة

 

ومع هذا، تسيطر فساتين الزفاف المنفوشة على تشكيلة فساتيين زفاف زهير مراد لموسم خريف وشتاء 2021 2022، والتي تمنح العروس إطلالة فخمة تليق بذوقها وتمنحها طابع استثنائي في مثل هذا اليوم.

 

صيحات فساتين زفاف زهير مراد

وختاماً، يجب أن نتحدث عن أبرز صيحات الموضة التي اهتم بها زهير مراد في مجموعته الأخيرة للعروس، مثل صيحة التنورة الطبقات المنفوشة، وصيحة الفستان بالشق الجانبي الطويل.

 

طرحات عروس طويلة تكمل سحر الفستان

واكتملت اطلالات عرائس زهير مراد بالطرحات الطويلة التي ستظل القطعة الأساسية ضمن إطلالة العروس الفخمة حتى مع ظهور بدائل أخرى لها، ومع هذا تفضلها كثير من العرائس لتكمل جاذبيتهن.

 

 

 

أضف تعليقا