أحدث موضة صنادل من وحي هيفاء وهبي

 

 

في الآونة الأخيرة، حرصت هيفاء وهبي على مشاركة متابعيها العديد من الصور المميزة بإطلالات متنوعة، ولفتت أنظارنا الصنادل الأنيقة والعصرية بالكعب العالي التي تختارها هيفاء في كل إطلالة، وأحببنا أن نشاركها معكِ لتتعرفي على احدث موضة صنادل من وحي هيفاء وهبي.

 

اقرئي أيضا : موديلات صنادل عصرية من وحي النجمات

 


الصنادل بسوار الكاحل

 

في أكثر من لوك، ارتدت هيفاء الصنادل بسوار الكاحل التي تتسم بالأنوثة، ونسقتها مع فساتين قصيرة أو فساتين طويلة بشق أمامي طويل مثل الصندل الأسود مع الفستان بنقشة الحمار الوحشي.

 

الصنادل بالاربطة

 

تعد الصنادل بالأربطة من أبرز صيحات الموضة الرائجة، حيث تلتف الأربطة حول القدم أو الساق، وقد اعتمدتها هيفاء بأكثر من تصميم مميز، فمع الفساتين الطويلة ومتوسطة الطول، اختارت الصندل بالأربطة التي لا تتعدى الكاحل، ومع الفستان القصير، اعتمدت الصندل بالأربطة الطويلة حول الساق.

 


الصنادل بالألوان المعدنية

 

ايضاً طبقت هيفاء صيحة الصنادل بالألوان المعدنية الرائجة، سواء اللون الذهبي أو الفضي، والتي يمكن تنسيقها مع مختلف ألوان الفساتين في المساء والسهرات للحصول على لوك أنثوي.

 


الصنادل بنقشة جلود الحيوانات

 

صيحة أخرى بارزة اعتمدتها هيفاء في لوك مميز، وهي الصندل بنقشة جلود الحيوانات، والتي تتسم بالفخامة، وقد اختارت هيفاء صندل بسوار الكاحل وبكعب عريض ومرتفع مع فستان قصير.

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات