الفاشينيتسا والنجمات العربيات يعشقن هذه الصنادل

  • الأحذية الشتوية بطول الكاحل كانت رائجة جداً في الشتاء الماضي، ولكن مع قدوم الصيف، لا مكان لها مع ارتفاع درجات الحرارة. لذلك، طرحت لك أهم دور الأزياء صنادل أخاذة بطول الكاحل لتتناسب مع الطقس وأناقتك. 

     

    تعرفي الى الصنادل الأكثر رواجاً لـ صيف 2021!

     


    فها قد صرنا في منتصف الصيف ومجموعات الموسم باتت بمعظمها  في البوتيكات بأسعار مخفضة بانتظارك لتكوني أول من يقتنيه وكلّ متابعات الموضة يدركن أنّ أكثر الأحذية رواجاً راهناً، هي تلك الصنادل بطول الكاحل، بمختلف ألوانها وأشكالها وجلودها، سواء كانت متعدّدة الألوان، مصنوعةً من الجلد أو حتى الساتان... 

    بساطة هذا الحذاء تدل على إمكان ارتدائه في أيامك العادية. بدأت هذه الصيحة مع ألكسندر وانغ في الماضي، وما لبث أن سارع أغلبية المصممين إلى ابتكار مجموعات مماثلة لتغزو اليوم مختلف المحالّ والبوتيكات. انتعلي هذا الحذاء مثلاً مع سروال جينز ضيّق وقميص واسع مع حزامٍ بلون جذّاب، أو اختاري فستاناً ذا نقوش الأزهار مع مثل هذا الحذاء، على أن يكون واسعاً قليلاً عند الكاحل وبلونٍ واحد. بوسعك ابتكار الكثير من الطلات الراقية بهذه الصنادل الرائعة، فقط اتبعي حدسك بالموضة وذوقك الرفيع وستكونين سيدة الأناقة على الدوام.

     

     

    اقرئي أيضاً:موديلات صنادل كعب مريحة 2021

     

     

    من أكثر الصنادل رواجاً هذا الموسم، تلك التي تمتد لتعانق الكاحل والتي تأتي بألوان زاهية، فتبدو كأنها سوار يلتف حول كاحلك ليضيف الرقيّ والأناقة الى أي إطلالة. هذه التصاميم متوافرة هذا الموسم من كافة دور الأزياء، وأمامك خيارات كثيرة منها ذات تفاصيل متنوّعة من أحزمة متعددة الى ذات الكعب العالي والمصنوعة من الساتان وجلود الأفاعي والأقمشة الشفافة وقد اختارتها مختلف الفاشينيتسا والنجمات من مختلف أقطاب العالم العربي.

     


    استفيدي من التخفيضات التي تغزو الأسواق راهناً وسارعي لابتياع هذه التصاميم لأنها سترافقك عاماً تلو اللآخر

    أضف تعليقا