• بغض النظر عن البرج الذي تنتمون إليه فإن فترة أعياد الميلاد هي إحتفالية بحياتكم  والخصال والصفات التي تجعلكم مميزين. الكل يحب أن يتم منحه الإهتمام خلال فترة عيد ميلاده، وبما أننا حالياً نحتفل بعيد ميلاد الذين ينتمون لبرج الميزان فسيتم منح هذا البرج الإهتمام الذي يستحقه.

     

    برج الميزان هو البرج السابع وهو برج يملك صفات فريدة من نوعها خصوصاً وأن حياته كلها تتمحور حول التوازن والعدل. هناك أسباب عديدة جداً تجعلنا نحب برج الميزان ولكننا سنتحدث عن أبرزها.

     

     

    الميزان هو روح أي مكان يتواجد فيه

     

    البرج هذا إجتماعي للغاية كما أنه يملك مجموعة من الإهتمامات المتنوعة. هو ذلك الشخص الذي تجدونه يشارك في مناسبات إجتماعية مختلفة ومتنوعة جداً وخلافاً للبعض الذين يبدو وجودهم أقرب الى الإدعاء في ذلك المكان، فإن وجود الميزان طبيعي للغاية. حبه للجمال يجعله يتواجد في معارض فنية وفي المسارح وفي جلسات قراءة الشعر ولكن ما هو مميز بالفعل هو أنه يستمتع بوقته وينشر الكثير من الطاقة الإيجابية في المكان ما يجعله روح أي مكان يتواجد فيه.

     

    ساحر ولطيف ويحب المغازلة

     

    هناك الكثير من الكاريزما والسحر في شخصية الميزان. عادة الذين ينتمون لهذا البرج يملكون شكلاً خارجياً جميلاً وجذاباً وعليه هم يجذبون الجنس الآخر إليهم بسهولة تامة. الميزان أيضاً أنيق وبما أنه يحب الإختلاط الإجتماعي فهو عادة يتمكن ومن خلال شخصيته اللطيفة من تكوين شبكة كبيرة من المعارف. وبما أنه يحب الجمال كما سبق وذكرنا فهو عادة ينجذب الى يملكون الوسامة.. مقاربة قد يصنفها البعض على أنها سطحية ولكن بالنسبة للميزان هي ليست كذلك بل هي مقاربة طبيعية تماماً لشخص يعشق ويقدر الجمال.

     

    لا يرفض للآخرين طلباً

     

    الميزان لا يمكنه رفض أي طلب للآخرين خصوصاً الذين يكترث لأمرهم. ورغم أن المقاربة هذه نابعة من عيب في شخصيته وهي خوفه من المواجهة، لكنها أيضاً تنبع من إكتراث حقيقي وفعلي لراحة وسعادة من يحب. الميزان غير مستعد لرفض أي طلب للاخرين حتى ولو عنى تحقيق ذلك على حساب راحته.

     

    رومانسي ومحب ويحب أن يكون جزءاً من العلاقات

     

    الميزان رومانسي ميؤوس منه فهو لا يمكنه سوى أن يكون كذلك وبشكل متطرف. هو في رحلة دائمة للبحث عن شريك يتشارك معه حياته. هو يريد أن يسحر ويبهر وأن يفوز بالقلوب، ورغم أنه عادة ما يفقد الإهتمام بعد تحقيقه لهذه الأمور ولكن شخصيته اللطيفة البعيدة كل البعد عن الخبث والنوايا السيئة تجعل مكانته محفوظة حتى عند الشريك السابق. في الواقع الميزان من الأبراج التي عادة تحافظ على علاقة صداقة مع الشركاء السابقين وذلك لانه خلال علاقاته لا يقوم بما من شأنه أن يلحق أضرار جسيمة بالروابط. ولكنه لا يعيش هذه الحالة بشكل دائم فهو وبعد فترة يمل من هذا الواقع ويبدأ رحلته الجدية للبحث عن شريك دائم لا يفقد الإهتمام به. وحين يتمكن من العثور على توأم روحه فهو سيكون الشريك الملتزم والمحب والمخلص.

     

    يكره النزاعات ويتجنب المواجهات

     

    عاطفي وحساس وهذا ما يجعله يضع الكثير من الأهمية على تقبل الآخرين له. ما يعني أنه يتحول في مرحلة ما من حياته الى شخص هدفه إرضاء الآخرين، ولتحقيق هذه الغاية هو يضع جميع وجهات النظر بالحسبان ويعترف بها وبأهميتها ولا يقف في صف أحدهم ضد الآخر.. بل هو دائماً على الحياد ما يجعله ينزع فتيل الكثير من المواجهات سواء كان هو طرفاً فيها أو لم يكن. أي أنه يقلل نسبة المشاكل والمواجهات في حياته وحياة الآخرين.

     

    يملك عقلية منفتحة ويؤمن بالعدالة

     

    يحب النقاش كما أنه يملك قدرة مميزة وهي القدرة على رؤية الصورة كاملة أي حقيقة أي موقف كان من جميع وجهات النظر. هذا ما يجعله مستمع ممتاز وبالتالي يشعر الآخر يدرك بأن مشاعره وأفكاره لها قيمتها وأهميتها. ولكن الأمر لا يتعلق فقط بالرؤية وعدم التصرف، فهو كما قلنا، حياته تتمحور حول التوازن وتحقيق العدالة وعليه هو يرى الحق ويحاول تحقيقه. أي في حال وصل الى قناعة بأن ما تفكرون به أو ما تريدون القيام به غير عادل فيحنها سيدخل في نقاش معكم ليجعلكم تروون أن ما تقومون به أو ما تقولونه غير محق وعادل.

     

    يملك سره الذي يشبه سرنا

     

    يمكن التماهي مع برج الميزان، وذلك لأنه يملكه سره الخاص وهو خوفه من الوحدة وحاجته الماسة للحب. سره يمكن لجميع البشر التماهي معه وذلك لاننا جميعنا وفي مرحلة ما من حياتنا إختبرنا المشاعر نفسها. ولكن مشاعر الميزان دائمة وبالتالي هو يختبر تلك المعاناة بشكل دائم وهذا ما يجعلنا نتعاطف معه لأننا نعرف ما الذي يشعر به. هو يتخبط خلال رحلته، فيدخل في علاقات سطحية وأخرى سامة فقط لانه لا يريد أن يكون وحيداً ولكنه وخلال مراحل متقدمة من حياته يتعلم من تجربته وينضج ويصبح شخصاً مختلفاً.

     

    صديق وفي يدفعنا لنكون أفضل نسخة عن أنفسنا.

     

    صديق وفي ومخلص وهو يضع مصلحتنا فوق الجميع. سيستمع إلينا حين نحتاج اليه وسيساعدنا على رؤية كل وجهات النظر وذلك شخصيته تفرض عليه رؤية مختلف وجهات النظر. وجوده الى جانبنا يجعلنا أكثر عدلاً و أكثر وعياً لمشاعر الاخرين وحاجاتهم. هو وبمجرد كونه على طبيعته يدفعنا لأن نكون أفضل نسخة ممكنة عن أنفسنا.

     

    إقرئي ايضاً:

    أبراج ستعيش لحظات السعادة والمجد خلال موسم الميزان

    كيف أجذب الرجل الجوزاء؟

    تريدين رجلاً يبادر ولا يتردد؟ إبحثي عن هذه الأبراج

    مواضيع ممكن أن تعجبك

    أضف تعليقا

    المزيد من أبراج وتطلعات

    1
    أبراج وتطلعات
    الرجال الاكثر اخلاصاً ينتمين لهذه الابراج

    لاشكّ في أن اختيار الرجل الذي سيمضي إلى جانبك ما تبقى من أيام حياتك ليس بالأم...

    1
    أبراج وتطلعات
    نساء هذه الابراج هنّ زوجات مثاليات

    لعلك حبيبة رائعة تقدمين له كل الدعم والإخلاص.. ولكن السؤال المطروح هنا، هل تصلحين ...

    1
    أبراج وتطلعات
    أبرز صفات المرأة الجوزاء وطريقة جذبها للرجل بحسب برجه

    امرأة برج الجوزاء تتمتع بشخصية غير عادية وتتميز بالكثير من الصفات الفريدة ويمكن ال...

    2
    أبراج وتطلعات
    كل ما يجب معرفته عن برج الجوزاء

    يحتفل الذين ينتمون الي برج الجوزاء بعيد ميلادهم في الفترة الممتدة بين 21 مايو / أي...

    1
    أبراج وتطلعات
    هذه هي صفات برج الشريك.. تعرفي عليها لتكسبي قلبه

    كل برج من الابراج له خصائص محددة تميزه عن غيره، فهناك الأمور التي يفضلها والأمور ا...

    1
    أبراج وتطلعات
    الهدايا الـ6 المناسبة لبرج الجوزاء

    تعتبر الهدايا المناسبة لبرج الجوزاء سهلة المنال. فمن اجل اختيارها لا يتم الشعور با...

    8
    أبراج وتطلعات
    إعرفي مصير علاقتك الزوجية إذا كان شريكك من نفس مواليد برجك

    قد يكون الارتباط بشخص من البرج نفسه إيجابياً أو سلبياً. فقد يعني هذا حياة زوجية نا...

    2
    أبراج وتطلعات
    هذه مفاتيح قلب الرجل الجوزاء

    خطأ شائع وكبير ترتكبه الغالبية الساحقة من النساء اللواتي يسعين خلف قلب الرجل الجوز...