غالباً ما نلتقي بأشخاص يملكون الحضور والكاريزما والحضور الساحر وبطبيعة الحال نجد أنفسنا ننجذب إليهم وإلى شخصياتهم بحكم أن الخصال التي يملكونها هي «ذروة» ما يمكن لأي شخص أن يملكه، ولكن في الواقع هناك فئة تتفوق عليهم وهم يملكون سحراً فريداً من نوعه ومميز لدرجة أننا نشعر وكأنه تم تنويمنا مغناطيساً، فكل ما يقولونه مثير للإهتمام وكل حركة يقدمون عليها مؤثرة.. فهم وبسهولة تامة يحصلون على إهتمامنا كاملاً وصورتهم تحفر في عقولنا لفترة طويلة للغاية.

 

 

 الفئة الساحرة من الأبراج

 

 

العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

 

العقرب يملك شخصية آسرة وساحرة فهو يملك ما يميزه عن غيره والتي تجعلنا لا يمكننا سوى الإنبهار به وبحضوره. ربما السحر هذا يرتبط بواقع انه برج غامض، أو لعله يرتبط بكونه حسي للغاية، أو ربما لأنه يملك الكثير من المشاعر التي يحاول أن يخفيها طوال الوقت. لا مجال لمعرفة السبب الذي يجعل حضور العقرب مؤثر بهذا الشكل الخرافي ولكن ما هو مؤكد هو انه يستحيل معرفة ما الذي يدور في خلده أو ما الذي سيقدم عليه وهذا ما يجعل السحر يستمر.

 

العقرب بشكل عام حزمة متكاملة، فهو يملك الوسامة، الذكاء والحسية والسحر.. وكل هذه الأمور مجتمعة تجعله يملك شخصية مغناطيسية تبهر كل من يلتقي به.

 

الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب  

 

الأسد يحب أن يكون محط إهتمام الجميع ولهذا السبب البرج هذا يولد مع القدرة على سحر الآخرين. الأسد يمكنه أن يحصل على إهتمام الاخرين بسهولة تامة ولكنه أيضاً يملك القدرة على المحافظة على إهتمام الاخرين به.

هو قائد بالفطرة، ومؤدٍ ونجم في كل مكان يتواجد فيه. الاخرين ينجذبون الى شخصية الأسد بشكل تلقائي كما أنهم يثقون به. هناك الكثير من الطاقة والحماسة في شخصية الأسد وهذا ما يضاعف السحر والجاذبية، وهو كما العقرب، لا يمكن معرفة السبب الذي يجعله يتميز عن غيره بهذا الشكل، فهل هي الثقة بالنفس أم الكاريزما أم حس القيادة أم كل هذه العوامل مجتمعة؟

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

 

الثور هو ذلك الشخص الذي يلفت إنتباهكم من بين مئات الأشخاص. هناك شيء ما يجعلكم تنجذبون إليه.. فحضوره طاغٍ لدرجة أنه يبرز، حتى من دون أن يحاول، وسط الحشود.

البرج هذا لا يقوم بأي شيء من شأنه أن يجذب النظر اليه بشكل متعمد، بل على العكس تماماً هو وفي كل المناسبات يحاول أن يكون في الخلفية حيث لا يلاحظه أحد ولكنه بطبيعة الحال سيفشل في مسعاه ذلك لان كما قلنا حضوره طاغٍ بشكل كبير. الثور يمكنه سحر الجميع بسهولة تامة حين يتحدث، فهو لا يحتاج لقول الكثير، وذلك لان كل ما يقوله يكون في غاية الذكاء و«الأناقة» والجاذبية. الثور من الشخصيات التي لا يمكن نسيانها بسهولة، فهو يترك إنطباعاً وتأثيراً لا يزول حتى بعد رحيله.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

 

الدلو لا يشبه أي برج آخر، وفرادته تلك هي التي تجعله ساحراً بشكل يفوق الوصف. هو ذلك الشخص الذي يملك الذكاء الحاد، الإبداع الذي لا حدود له والقدرة على مصادقة الجميع، ومع ذلك هو لا يشبه أي شخص تعرفونه. في الواقع حتى الذين ينتمون الى برج الدلو لا يشبهون بعضهم البعض، فكل واحد منهم حالة فريدة من نوعها. الدلو مختلف في كل شيء وهذا ما يجعله يبرز من دون أن يحاول، وبما انه ذكي ويملك الكثير من الامور المثيرة للإهتمام فهو يسحر الاخر بوجوده وبثقافته وحديثه. والغريب مع الدلو هو أن البرج هذا لا يعرف «قيمة» ما يملكه ما يجعله يتصرف بشكل «طبيعي» وأحياناً بتردد وخجل وهذا ما يجعل السحر يصبح في ذروته.

 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

 

ما الذي سيقوم به الحمل تالياً؟ لا أحد يعرف.. الكل يجد نفسه يتساءل عن الخطوة التالية التي سيقدم عليها الحمل فهو في حالة دائمة من التجدد. البرج هذا ناري بشخصية مثيرة جداً للإهتمام، وبما انه لا يخاف من المخاطرة فهو وبشكل دائم يقدم على أفعال تسحر الجميع.

 

الحمل يجعل الحياة تبدو منعشة، ولهذا السبب الكل ينبهر بحضوره، فهو يجعل الاخرين يرون العالم من منظور مختلف، حماسي ومتهور الى حد ما. الحمل متفائل، ومرح وهو يملك ذلك التأثير الذي يشجع الاخرين على الخروج من دائرة الراحة الخاصة بهم والإستمتاع بما تقدمه الحياة لهم.

 

إقرئي ايضاً:

شهر يونيو/ حزيران سيحفز إبداع هذه الأبراج

هذه هي الأبراج التي لا يستمر الحب بينها

ما الذي يبحث عنه كل برج من الأبراج على غوغل؟

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من أبراج وتطلعات

6
أبراج وتطلعات
هذه الأبراج ستقوم بخطوات عملاقة وإيجابية خلال شهر تموز/ يوليو

شهر تموز/ يوليو يحمل الكثير لبعض الأبراج، ويمكن القول أن الشهر هذا هو مجرد البداية...

6
أبراج وتطلعات
ما الذي يعنيه خاتم الزواج لكل برج من الأبراج ؟

خاتم الزواج يحمل معانٍ عديدة لعدد كبير من الأشخاص، لكنه في المقابل لا يعني شيئاً ل...

13
أبراج وتطلعات
توقّعات الأبراج للأسبوع الثالث من يوليو 2019

إليك توقّعات الابراج للأسبوع الثالث من يوليو 2019، حيث قد يبتسم لك الفلك أو يخذلك،...

6
أبراج وتطلعات
هذه الأبراج تكره أن يتم لمسها.. التفاعل الجسدي مرفوض كلياً

اللمس جزء أساسي من الحياة الصحية، فالعناق ولمس اليد وغيرها من اللمسات لها فوائد نف...

6
أبراج وتطلعات
لهذه الأسباب زوجك هو صديقك المفضل.. وفق الأبراج

الأصدقاء يأتون ويرحلون ولكن الوضع معه مختلف تماماً. فهو ليس فقط زوجك ولكنه أيضاً ص...

6
أبراج وتطلعات
الرومانسية تنتظر هذه الأبراج خلال شهر تموز/ يوليو

الصيف هو فصل المرح والخفة والحب والرومانسية، وبما أننا حالياً في موسم السرطان والذ...

6
أبراج وتطلعات
ما الذي يحمله شهر يوليو/ تموز للأبراج؟

موسم السرطان الذي بدأ في ٢٢ يونيو/ حزيران وسيستمر حتى ٢٢ يوليو/تموز يتمحور حول الع...

6
أبراج وتطلعات
نساء لا يمكن لأي رجل مقاومتهن.. هل برجك ضمن اللائحة الحصرية هذه ؟

بعض النساء يملكن الجمال، وبعضهن الاخر يملك السحر وفئة تملك الشخصية الجذابة وفئة تج...

11
أبراج وتطلعات
هذا ما يجعل حظوظ برجك بالزواج مرتفعة

أحياناً لا يمكن للشخص رؤية حسناته وما يميزه عن غيره، فهناك الكثير من الأمور التي ت...