هذه الصيحة تجمع عليها الأميرات والملكات!

  • أنت عادةً ما تزورين حسابات المؤثّرات المفضّلة لديك على الانستغرام وذلك لتطّلعي على آخر إطلالاتهن وما يمكن أن يلهم لوكاتك الصيفية. تريدين الحصول على أحدث الترندات وتتقني جيّداً كيف يمكن أن تنسّقيها بطريقة تلفت الأنظار وتجعلك تتفوّقين بأناقتك وجمالك على كلّ صديقاتك! لكن ما لا يجب أن يفوتك أبداً هو أن الملكات والأميرات لا يقلّ شأنهن أناقةً أبداً عن غيرهن، لأنهن أيضاً لا يفوّتن أهمّ صيحات الموضة التي قدّمتها منصّات العرض أيضاً ومن أفخم الماركات، ما يجعل إطلالاتهن منسّقة ومتقنة كما تريدين تماماً. من هنا، ومنذ الثمانينات من القرن الماضي وحتى اليوم، لاحظنا إجماع لمختلف الملكات و اطلالات الأميرات من حول العالم على صيحة واحدة وهي النقاط!

    حين نقول أميرات ونقاط، بالطبع أول من يتبادر الى ذهننا اللايدي ديانا التي كانت تعشق هذا الستايل وأطلت به مرات لا تحصى. وفي حين أن صيحة الـPolka Dots أو ما يُعرف بالتصاميم المنقطة عادت الى واجهة الموضة بخجل خلال صيف 2013، إلا أنها في ربيع وصيف 2014 بسطت سيادتها بقوّة، لا فقط في عالم الأزياء، بل في الأكسسوارات أيضًا وبعد ذلك، صيحة البولكا دوت قدّمتها لنا مدرّجات العرض ضمن الـ Must-haves لإطلالات ربيع وصيف 2020، حيث اخترنا اليوم أن نضعها أمامك لنقول لك كيف يمكن أن تعتمديها وتنسّقيها بأسلوب عصري وملكي.


    للسهرات الصيفية المقبلة، ندعوك إلى أن تتخلّي عن فساتين السهرة المملّة والعادية وتكوني أكثر جرأةً مع فساتين البولكا دوت بقصّات ستُبرز أنوثتك أكثر عند منطقة الخصر والكمين المنفوشين التي تُعد من أهمّ توجّهات هذا الصيف. هذا الستايل من الفساتين يمكن أن تنسّقيه مع الصنادل الملوّنة كتلك باللون الأحمر إن كنت جريئة، أو اللون الأسود إن كنت ذات شخصية كلاسيكية وبسيطة. دوقة كمبريدج كيت ميدلتون لم تتردّد أبداً في اختيارها في الكثير من المناسبات الرسمية عبر الأعوام!

     

    اقرئي أيضاً:اجمل إطلالات الاميرات والملكات التي لا ينساها التاريخ


    كذلك أيضاً الملكة ليتيزيا التي لا تفوّت الكثير من صيحات الموضة، تعشق هذه الموضة تماماً مثل الملكة رانيا. إياكِ أن تفوّتي فرصة التألق بها، لكن عليك أن تعرفي جيدًا أن من الضروري أن تبتعدي عن المبالغة في الأكسسوارات معها. وإذا ارتديت تصميمًا منها، فلا تنسّقي أكسسوارات معها من نفس النقشة بل اتجهي نحو التصاميم المحايدة والعكس صحيح، إذا كانت ملابسك محايدة، يمكنك أن تتوجّهي إلى الأكسسوارات المنقطة لكي تضفي عليها رونقًا وتميّزًا.
     

    أضف تعليقا