أبرز 6 صيحات ربيع وصيف 2022 من أسبوع باريس

  •  

     

    بإنتهاء أسبوع باريس للأزياء الجاهزة أصبح بأيدينا اللائحه الكاملة لأبرز صيحات ربيع وصيف 2022، صادفنا إتجاهات أثبتت حضور كبير خلال المواسم السابقة وآخرى سطع نجم مجددًا.


    ندعوكِ إلى مشاهدة الصور للتعرف على جديد دور الأزياء الباريسية ليكون بمثابة الدليل الذي يساعدك في تجديد خزانتك للعام القادم.

     

    اقرئي أيضا : أبرز 6 صيحات لربيع وصيف 2022 من أسبوع ميلانو

     


    1- الفساتين بموديل القميص موضة 2022

     

     

     

     

    وجهت دور الأزياء الفرنسية كل جهودها لتوفير التصاميم المريحة والعملية والتي تناسب امرأة هذا العصر حتى الفساتين أتى أغلبها بقصة القميص ذات الطابع الذكوري، قدمت ماركة سكياباريلي Schiaparelli فستان أبيض طويل مزين بحزام أسود عريض، فيما ظهرت عارضة فالنتينو Valentino بفستان أخضر ليموني واسع بقصة الـ Tent الدراجه.

     


    2- الأزياء الجلد نجمة أسبوع باريس

     

     

     

     

    وظفت الجلود الصناعية في خدمة تصاميم ربيع وصيف 2022، من جهتنا أحببنا الجمبسوت الأسود الواسع ذي الأرجل الواسعة من عرض دار شانيل Chanel، كما أعجبتنا موضة الفساتين السوداء القصيرة لا سيما الموديل الـ A Line من توقيع روشاسRochas والمنسق مع فستان أبيض أطول منه وبوت طويل باللونين الأحمر والأصفر.

     


    3- الجمبسوت قطعة أساسية في ربيع 2022

     

     

     

    شاهدنا الجمبسوت المطبع على منصات عروض أكثر من ماركة خلال أسبوع باريس، لفتنا الموديل القصير الواسع المشجر ذي الأكمام الطويلة من توقيع إيزابيل مارانت Isabel Marant والجمبسوت الـ Halter neck المطبع بالورود الملونة الكبيرة من توقيع سان لوران Saint Laurent المزين بحزام أزرق عريض.

     


    4- البدلات الرسمية تهيمن على منصات العروض

     

     

     

     

    لم يخلو أسبوع الموضة الباريسي من البدلات الرسمية والتي أتى معظمها بألوان صيفية مبهجة ولم تغب الموديلات السوداء، خطفت عارضة كلوي Chloé الأنظار بالبدله الصفراء ذي الياقات العريضة والبنطال الذي يصل بالكاد إلى الكاحل، فيما تألقت عارضةجيامباتيستا فاليGiambattista Valli بالبدله المشجره المؤلفه من جاكيت قصير وبنطال مستقيم القصة.

     

    5- الأزياء المخططه تحتل عروض باريس

     

     

     

    احتلت موضة الأزياء المطبوعة بالخطوط مدرجات عروض باريس لتعيد إلى الواجهه صيحة الأزياء الذكوريه لا سيما بتوفر عدد من القمصان المقلمه كما في الموديل الموقع من سان لوران Saint Laurent والمنسق مع بنطال أسود عالي الخصر والقميص الواسع الطويل من مجموعة راف سيمونز Raf Simons والذي ارتدته العارضة مع تنوره بليسيه سوداء وبوت أسود برقبه قصيرة.


    أعجبنا أيضًا الجاكيت البرتقالي الطويل المخطط المنسق مع قميص أبيض وتنوره قصيرة برتقالية من توقيع كريستيان ديور Christian Dior.

     


    6- الكاب الخفيف يزين عروض ربيع 2022

     

     

     

    شقت الكابات طريقها إلى خشبات عروض أسبوع باريس لربيع 2022 وقدمت بخامات خفيفة تناسب المواسم الإنتقالية، أحببنا الكاب الأسود المنقط المزين بياقه فيكتوريه من توقيع لويس فيتون Louis Vuitton والكاب البني الطويل المنبثق عن جمبسوت واسع من نفس اللون من مجموعة دار فالنتينو Valentino.

     

     

     

    أضف تعليقا