كيف ترتدين أبرز 7 صيحات لربيع 2021 من وحي الفاشينيستا؟

  • تجهزي لموسم الربيع بإطلالات على الموضة وتعرفي إلى أبرز صيحات موضة 2021 وطرق تنسيقها من وحي اطلالات ستريت ستايل لأشهر الفاشينيستا والمؤثرات.

     

    اقرئي أيضا : 6 صيحات موضة عليك اعتمادها في شتاء 2021 وطرق تنسيقها

     


    1- القميص الترتان الخفيف موضة ربيع 2021

     

    تستمر موضة القميص الترتان في ربيع 2020 لا سيما الموديلات الخفيفة، نسقي القميص الذي يجمع بين اللونين الأبيض والأسود مع توب قصير وبنطال Skinny باللون الأسود وانتعلي سنيكرز أبيض واحملي حقيبة الظهر من لويس فيتون.


    اختاري قميص طويل أزرق مزين بالخطوط البيضاء والحمراء ونسقيه مع الجينز الممزق القصير وبوت الكاحل بلون الكاكاو الفاتح واحملي حقيبة كتف باللون الجملي عبر الجسم.

     

     

     

    2- الجاكيت الجينز القصير موضة الموسم

     

    لا غنى عن الجاكيتات الجينز في فصل الربيع خاصة التصاميم القصيرة، نسقيها مع تيشيرت أبيض وتنورة بليسيه ميدي مزينة بطبعة جلد النمر وتممي أناقتك بحذاء رياضي أبيض وحقيبة كتف باللون البيج الفاتح.


    نسقي الجاكيت الجينز الفاتح مع تيشيرت أبيض وبنطال رياضي Jogger باللون الجملي وحذاء سنيكرز واحملي حقيبة الكتف من لوي فيتون بطريقة الـ Cross.

     

     

     

    3- الفساتين الطويلة المطبعة موضة ربيع 2021

     

    انتشرت موضة الفساتين الطويلة المطبعة خلال الصيف الماضي وها هى تعود من جديد في ربيع 2021، نسقي الفساتين الباستيلية المزدانة بطبعات ناعمة مع جاكيت ترابي قصير وانتعلي بوت الكاحل باللون الأبيض واحملي حقيبة الدلو عبر الجسم.


    الفستان البني الداكن الطويل سيؤمن لكِ إطلالة محتشمة راقية، ارتديه مع سنيكرز بيضاء وحقيبة كتف سوداء.

     

     

     

    4- البليزر الفاتح الطويل موضة 2021

     

    تتربع موضة البليزر الطويل فاتح الألوان على عرش الموضة العالمية، ارتدي البليزر الليلك الطويل مع تيشيرت أسود وبنطال جينز فاتح عالي الخصر واحملي حقيبة الكتف المبطنة البيضاء من شانيل.


    تنسيق الألوان الفاتحة في الطلة الواحدة من أبرز إتجاهات 2021، نسقي البليزر الوردي البودر مع قميص أبيض وبنطال جينز عالي الخصر وصندال وردي وحقيبة كتف بيضاء.

     

     

     

    5- السويت شيرت القصير نجم ربيع 2021

     

    برزت هذا العام موضة السويت شيرت الواسع القصير، ارتدي السويت شيرت الرمادي مع الجينز مستقيم القصة وسنيكرز بيضاء مطبعة وأكملي أناقتك بحقيبة كتف سوداء.


    لائمي السويت شيرت الأسود القصير مع الجينز عالي الخصر وبوت أسود قصير وزيني الرقبة بسلاسل ناعمة قصيرة.

     

     


    6- الكنزه الخفيفة الـ V Neck وطرق تنسيقها

     

    استعيني بالكنزات الخفيفة الـ V Neck في ربيع 2021 لتحصلي على طلة أنثوية على الموضة، نسقي الكنزه الوردي الداكنة Dusty rose مع بنطال جينز أبيض Skinny وانتعلي Slippers سوداء واحملي كلاتش أسود عريض.


    ارتدي الكنزه الترابية الطويلة الواسعة غير متساوية الحواف مع بنطال جينز أسود Skinny وبوت بيج فاتح طويل.

     

     


    7- الكارديغان الطويل الخفيف لإطلالة الربيع

     

    يعتبر الكارديغان الخفيف من القطع الأساسية في ربيع 2021، زيني اطلالتك الكاجوال المؤلفة من توب أسود وبنطال جينز فاتح بالكارديغان الرمادي الطويل وتممي إطلالتك بحقيبة الكتف الجملي الفاتحة.


    الكارديغان الكاكاو الفاتح زيني به تيشيرت أبيض وبنطال جينز قصير مستقيم القصة وانتعلي حذاء مدبب بكعب قصير عريض واحملي حقيبة كتف بيضاء متوسطة الحجم.

     

     

    أضف تعليقا