أناقة النجمات العربيات... على درج الطائرة!

  • رأينا صور كثيرة لـ نجمات عربيات وعالميات وفاشينيستا ومؤثرات من مختلف أقطاب العالم في كل المطارات وفي مختلف البلدان، كذلك، رأينا صور كثيرات منهن في طائرات خاصة وقد تميزت بالشياكة والفخامة، أما مؤخراً، فثمة الكثير من الصور للشهيرات العربيات نراها راهناً وهن يقفن على درج الطائرة أي أثناء تواجدهن ما بين المطار والطائرة والإطلالات تنوعت ما بين ستايل وآخر.

     

    هذه هي الستايلات التي اختارتها الشهيرات العربيات على درج الطائرة!

     

     

    فرهانة بودي

     

    فليس ثمة ستايل واحد يمكننا أن نعممه على إطلالات كل النجمات اللواتي رصدن صور لهن على درج الطائرة، فرأينا الستايل الرسمي الرصين والشيك مع لمسة عصرية على النجمة المصرية مي عمر في لوك بالأحمر بالكامل تألف من تايور من التويد ميزته الأزرار الذهبية. هذا وقدد نسقت عمر إطلالتها مع حذاء باللون الأحمر ذو كعب عالي ( ليست الأحذية الأكثر عملية للسفر) لاوحقيبة جذابة من شانيل. من الشهيرات اللواتي اخترن الكعب العالي الرفيع أيضاً للسفر كانت مهيرة عبد العزيز التي انتقت فستان باللون الأبيض مريح وذو طابع بسيط ونسقته مع صندل مفتوح باللون الخردلي.

     

     

    مي عمر

     

    نجمات أخريات فضلن الراحة في السفر واخترن لوكات عملية للغاية ذات طابع رياضي مثل  الحذاء رياضي مع حقيبة من ديور. وانتقت  نسرين طافش ملابس رياضية مع قبعة رياضية أيضاً وحقيبة كبيرة بالأبيض لتتسع لأغراضها الهامة خلال السفر. أما الستايل الأخير فكان الممزوج ما بين العملية وسهولة الحركة والشياكة وقد رصدناها على كل من ياسمين صبري وروان بن حسين كلاهما بسروال كلاسيكي أبيض مع لوكات ذات نقوش في القسم العلوي، فيما اختارت جويل ماردينيان الراحة المثالية مع حذاء مسطح وفستان منسدل تبدو أقرب الى الإطلالات التي نرتديها في حديقة المنزل أو خلال خروجنا لشراء الحاجيات. 
     

    اقرئي أيضاً:من هي الفاشينيستا والنجمة العربية الأكثر شياكة خلال السفر؟

     

    أضف تعليقا