أساسيات تعلمناها من أناقة الفاشينيستا السعوديات في أسبوع الموضة الباريسي!

  •  

    لا شك أن عروض الأزياء تمنحنا الإلهام وتطلعنا على مستجدات الموضة بكل جوانبها وتخبرنا عن الصيحات المميزة التي يجب علينا ترقب تواجدها في الموسم المقبل. ولكن خارج عروض الأزياء ثمة مركز إلهام أساسي  و هو الـستريت ستايل حيث نشهد كل الإثارة في مزج الموضة بالأذواق الرفيعة الخاصة بمحبات الموضة اللواتي لا يفوتن فرصة حضور أفضل العروض العالمية ويخترن إطلالات مميزة تبرز فيها بصماتهن الخاصة. ومن ضمن المؤثرات العالميات والفاشينيتسا العربيات المميزات اللواتي لم تخلو شوارع باريس منهن خارج العروض وداخلها، رصدنا أربع فاشينيستا سعوديات خطفن أنفاسنا بلوكاتهن ولقن العالم دروس في الأناقة.


    ماذا تعلمنا من الفاشينيستا السعوديات في أسبوع الموضة الباريسي؟


    إطلالة بالأسود بالكامل: من الطبيعي أن الاطلالة بلوك أسود بالكامل لا مجال للفشل فيها، ولكن الفاشينيستا العربيات لم يخترن أي لوكات كلاسيكية بالأسود، بل اخترن تلك المميزة منها المفعمة بالشياكة الباريسية الآسرة.

     

     


    قطعة إبهار أساسية: لكي تضيفي التميز إلى أي لوك، لا بد من إضافة عنصر إثارة وذلك يمكن تحقيقه عن طريق التفاصيل غير التقليدية في لوكك مثل توب مزينة بالريش كما رأينا على نجود الرميحي أو سكارف للرأس كما فعلت لمى العقيل أو أكمام مميزة بلون مختلف عن الإطلالة ذات تفاصيل لافتة مثلما رأينا على يارا النملة.

     

     


    السترات الطويلة: يكاد لا يخلي أي لوك شيك تختاره الفاشينيستا السعوديات من السترات الطويلة أكانت الخفيفة الأثيرية أو المعاطف.

     

     


    ومضة لون: إضافة لون قوي بقطعة واحدة الى لوكك ستجعلك محط الأنظار كأن تختاري معطف بلون قوي مثل الفوشيا أو فستان باللون الأخضر. 

     

    اقرئي أيضاً:هؤلاء هنّ الفاشينيستا السعوديات الخمس الأكثر شياكة

     

    أضف تعليقا