النيابة تطلب الحبس الاحتياطي لابن شاروخان بتهمة حيازة المخدرات

 

تصدر اسم شاروخان مؤشرات بحث جوجل حول العالم على مدار الساعات الماضية، كما احتل صدارة التريند على مختلف منصات السوشيال ميديا، ولم يكن هذا التصدر بسبب أعماله المقبلة أو إرثه الفني الكبير، ولكن جاء التصدر عقب أن احتجزت قوات مكافحة المخدرات في الهند نجله  آريان خان، صاحب الـ23 عامًا، وآخرين لاستجوابهم بعد تواجدهم على متن سفينة الإمبراطورة السياحية التي تم تداول مواد مخدرة بها.

في جديد قضية آريان خان قال مكتب مكافحة المخدرات في الهند أنه استولى على 13 جرامًا من الكوكايين، و21 جرامًا من الكاراس، و22 حبة من إم دي إم إيه، و5 جرام من الميفيدرون، وأكثر من 1.3 ألف روبية نقدًا على متن السفينة التي أقيم عليها السهرة التي تواجد فيها إبن شاروخان.

وتم طلب الحبس الاحتياطي وحراسة آريان خان بعد أن تم توقيفه بسبب تعاطي المخدرات وبيعها وشرائها بموجب قانون المخدرات والمؤثرات العقلية لسنة 1985، وذلك بحسب وسائل إعلام هندية، حيث تداول المتابعون على السوشيال ميديا فيديو للحظة أخذ المسؤولون آريان خان لجلسة الاستماع في المحكمة.

وينتظر الجميع معرفة أول رد فعل لنجم بوليوود الشهير، الذي فضل الصمت وعدم التعليق على أخبار اعتقال نجله وتورطه في قضية مخدرات كبرى.

 

 

أضف تعليقا