نجل شاروخان يخطف الأنظار بوسامته والجمهور: "أحلى من أبوه بمراحل!"

انتشرت خلال الساعات الماضية صورة جديدة للنجم العالمي شاروخان وكان بجانبه نجله، وانهالت التعليقات على الصورة المنتشرة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وبخاصة العاشقون للأعمال الهندية، وتغزلوا في نجل شاروخان الذي يمتلك ملامح قريبة من ملامح والده.

وكان آخر أعمال الفنان الهندي فيلم «زيرو» الذي طُرح مؤخراً بدور العرض العالمية، وحقق الفيلم نجاحاً كبيراً، وتخطت إيرداته 100 مليون دولار، وأشاد الكثيرون من محبي شاروخان بدوره الذي قدمه في الفيلم، والذي كان يعتبر جديداً عليه تماماً، وهو لشخصية قزم يعاني من تعامل المجتمع معه، ويتعرض للعديد من المواقف المحرجة، وهو مغرم بإحدى نجمات السينما، ويسعى للوصول إليها، وشارك في بطولة الفيلم أنوشكا شارما وكاترينا كيف.

ويُعد الفنان الهندي شاروخان من أهم نجوم السينما العالمية، وقدم خلال مشواره الفني مجموعة كبيرة من الأعمال السينمائية التي حقق من خلالها نجاحاً كبيراً، ومن بين هذه الأعمال «عندما التقى هاري وسيجال، ديرزينداجي، اسمي خان، دون2. دولها ميل جايا، ريبس، رجوع العاشق المجنون، غد قد يأتي وقد لا يأتي، مين هون نا، مير زارا، أشوكا، ديفداس، جوش»، وغيرها الكثير من الأعمال الفنية المهمة التي شارك بها.

ويعتبر شاروخان من أكثر نجوم الهند حصولاً على جوائز فنية عالمية فقد حصل على عدد كبير من الجوائز تخطت 200 جائزة، فكانت أول جائزة له عن فيلم فير الذئب في بداية التسعينيات، وقد حقق من خلاله نجاحاً كبيراً.

أضف تعليقا