إطلالات علا فرحات في الستريت ستايل خلال أسابيع الموضة


أحياناً نتساءل عن الاعداد الهائلة التي قد تلحق بشخصية شهيرة في مجال معين على السوشال ميديا، ونحاول البحث عن إجابات التي قد تجعل بالبعض اللحاق بـ الفاشينيستا العربيات والمؤثرات على وجه التحديد. بالنسبة للجميلة علا فرحات، الأمر واضح ولا داعي للتساءل. فإلي جانب أسباب كثيرة شخصية قد نجهلها، يتابع أكثر من مليون شخص من حول العالم هذه الفاشينيستا لسبب أساسي وهو أناقتها وإدراكها أنه لكل مكان إطلالة وستايل مناسبين. لفّت هذه الصبية الساحرة على عدد من أسابيع الموضة في الشهر المنصرم، من نيويورك الى ميلانو ووصولاً الى باريس حيث تتواجد مؤخراً، وكانت كريمة بما فيه الكفاية لتمنحنا صور كافية من لوكاتها في الستريت ستايل خلال ذهابها لمختلف العروض لنأخذ منها الوحي في العديد من ستايلات الخريف المقبلة. 


نيويورك: خلال تواجدها في أسبوع الموضة في نيويورك، رأينا فرحات تتنقل من إطلالة فينتيج الى أخرى، حيث عادت بنا بلوكاتها بالزمن الى الخمسينات والستينات وصولاً الى السبعينات من القرن الماضي، حيث تلاعبت بالألوان وتنسيق الأنماط مستخدمةً بذلك ذوقها المثالي. ولكن ذلك لا يعني أن لوكاتها خلت أيضاً من الستايلات الكلاسيكية اللافتة كما رأيناها في اللوك بالبيج بالكامل في عرض كارولينا هيريرا والأسود مع الكروب توب أثناء توجهها الى عرض مايكل كورس، وصولاً الى لوكها الغريب قليلاً في عرض توم فورد.

 

 


ميلانو: خلال تواجدها في أسبوع الموضة في ميلانو، اختارت علا اللوكات الأكثر عصرية وقد خطفت أنفاسنا باللوك الذي ارتدته لتقصد به عرض فيرساتشي والذي لعب فيه الجلد دوراً لافتاً لمنحها الكثير من الإثارة فيما الحقيبة باللون الفيشيا نقلت اللوك الى آفاق جديدة كلياً.

 


باريس: لوكات  أسبوع باريس للموضة كانت موصومة بالشياكة الأزلية من سترتها المذهلة الزهرية خلال حضور عرض لويفي الى لوكها الساحر من فالنتينو مروراً باللوك ذو الطابع العسكري خلال توجهها الى عرض بالمان ووصولاً الى فستانها الأحمر الساحر! 

 

اقرئي أيضاً:الفاشينيستا علا فرحات واكبت ابرز صيحات الخريف المقبل

 

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات