الفاشينيستا علا فرحات واكبت ابرز صيحات الخريف المقبل

  • بعد جائحة كورونا التي اجتاحت العالم وعطلت الكثير من المجالات بما فيها الموضة، يبدو أن هذا عالم الموضة قرر أن يأخذ الصيحات يوم بيوم ليحاول إعادة ترجمة ستايل السيدة المعاصرة بما يتلائم مع متغيرات العصر السريعة. مع نقص في المناسبات التي تتضمن السجادة الحمراء والإحتفالات الكثيرة التي تعودنا عليها طوال العام، بات الطلب على الإطلالات الأكثر عصرية وعملية مع الحفاظ على الرقي والأناقة هذا الخريف. من هنا، رصدنا عدد لافت من الصيحات الأنيقة التي أطلقتها مختلف الدور العالمية للموسم المقبل وهي تتضمن قطع أساسية لا غنى لك عنها، الى جانب إطلالات عائدة من عقود ماضية. ما استقطب انتباهنا هو أن الفاشينيستا الأنيقة علا فرحات قد سبق أن واكبتها جميعاً في لوكاتها. تعرفي الى هذه الستايلات معها:


    -    سيدة الأعمال العصرية:

    تتألف هذه الصيحة من قطعة أساسية لا يخلو منها دولاب أي أنيقة ألا وهي سترة البلايزر، ولكنها لهذا الخريف لن تكون تقليدية في لوكاتك، بل عليك بتنسيقها مع قطع خارج المألوف مثل الشورتات والتوبات الصوف عالية الرقبة وسراويل الجينز...

     

     

    الفاشينيستا علا فرحات

     


    -    جينز الثمانينات:

    إنه موسم عودة الجينز ذو اللون الباهت واللوكات البانك من الثمانينات مع ستايلات الدينيم القوية بما فيها التوبات الجينز القصيرة وسترات الدينيم من دون أكمام والسراويل بألوان تبدو وكأنها قد غسلت مآت المرات...

     

    الفاشينيستا علا فرحات


    -    نقوش الحيوانات:

    من الواضح أن النقوش الجامحة ستبقى لفترة طويلة وهي تأتي هذا الموسم بستايلات عصرية للغاية منها مع أكمام منتفخة وأخرى بقصات من الستينات وحتى أن بعض الدور طرحتها على شكل صدرية رياضية. القمصان بهذه النقوش ستكون في كل مكان أيضاً هذا الخريف. 

     

    الفاشينيستا علا فرحات


    -    السترة الجلدية الطويلة:

    السترة الطويلة من الجلد ستشكل عودة قوية مع قصات مذهلة. نسقيها مع لوك رياضي لتقلبي موازين الإطلالة مثل قبعة رياضية أو سروال رياضي. 

     

    الفاشينيستا علا فرحات


    -    الشراريب:

    عودة الى أيام البوهو، الفساتين مع أطراف ذات شراريب ستتوفر من مختلف العلامات مثل بوتيغا فينيتا وسان لوران. استخدمت الشراريب لتكون أساس إطلالاتك هذا الخريف. 

     

    اقرئي أيضاً: الفاشينيستا علا فرحات باطلالات عصرية بالجينز

     

    الفاشينيستا علا فرحات


    -    الكروشيه الملون:

    الكروشيه الذي حيك بألوان زاهية متوفر بكثرة أيضاً للموسم المقبل وسيجعلك حتماً محط الأنظار. 

     

    الفاشينيستا علا فرحات

     

    أضف تعليقا