احدث الوان فساتين خطوبة 2022

 

قبل أن تتألقي في يوم الخطوبة بإطلالة استثنائية، نعرفك على احدث الوان فساتين خطوبة 2022، حيث برزت العديد من الألوان المميزة لتختاري من بينها ما يناسبك.

 

اقرئي أيضا : فساتين خطوبة من وحي حفل الايمي 2021

 


فساتين خطوبة برتقالي 2022

 

 

 

 

يعد اللون البرتقالي من الألوان الجذابة والرائجة للخطوبة، ويتميز هذا اللون بأنه مناسب لمختلف المواسم، ويمكن الإختيار بين البرتقالي الفاتح لإطلالة حيوية في الصيف أو البرتقالي الداكن لإطلالة دافئة في الشتاء.

قدم ايلي صعب فساتين برتقالي مرصعة بتصاميم بسيطة يمكن أن تلهم العروس.

 

فساتين خطوبة زرقاء 2022

 

 

 

 

أيضاً يعتبر اللون الأزرق من أجمل ألوان فساتين الخطوبة التي لا تنتهي موضتها بمرور السنين، منها الفساتين الفاتحة أو الداكنة.

قدم العديد من المصممين فساتين باللون الأزرق تناسب يوم الخطوبة، مثل فساتين ايلي صعب، جورج حبيقة، طوني ورد، وزهير مراد.

 

فساتين خطوبة زهري 2022

 

 

 

 

لإطلالة أنثوية حالمة، اعتمدي فستان زهري في يوم الخطوبة، فهو اللون الذي يمنح المرأة سحر لا يضاهى، ويعكس شخصيتها الرقيقة والرومانسية، مثل فساتين رامي العلي، جورج حبيقة، وزهير مراد.

 

فساتين خطوبة ارجواني 2022

 

 

 

 

لون آخر من أجمل ألوان فساتين خطوبة 2022 يمنح العروس إطلالة جذابة وساحرة، وهو اللون الأرجواني، وقد برز في أحدث فساتين زهير مراد 2022 بتصاميم فخمة، وكذلك فساتين رامي العلي.

 

فساتين خطوبة حمراء 2022

 

 

 

أحصلي على إطلالة لافتة للأنظار وتعبر عن عاطفتك واختاري الفستان الأحمر، إنه اللون الأكثر جرأة الذي يمكن للعروس أن تختاره، وخاصةً مع ظهور العديد من الموديلات المميزة بهذ اللون، مثل فساتين جورج حبيقة، رامي العلي، وزهير مراد.

 

 

 

أضف تعليقا