3 صيحات لافتة في فساتين السهرة استوحيها من الفاشينيستا

  • مع نهاية الصيف وقدوم الخريف، تكثر الأفراح والمناسبات الإحتفالية، وبالتالي، أنت حتماً في صدد البحث عن فستان سهرة مثالية يناسب ستايلك ويواكب صيحات الموضة العالمية بطريقة راقي وغير متكلفة أو مبالغة. من هنا، ومن خلال متابعتنا لشتى إطلاقات الدور الفاخرة التي تشتهر بـ فساتين السهرة المفعمة بالأنوثة والرومانسية والرقي، رصدنا لك ثلاث صيحات أنيقة ولافتة جذبتنا، وهي تعتبر أشبه بالبنود العريضة لخياراتك أثناء بحثك عن فستان السهرة الأنسب استوحيناها لك من الفاشينيستا العربيات.


    -    الأكمام المنسدلة:

    إنها ليست بصيحة جديدة وقد كانت في كل مكان في الصيف الماضي، ولكنها هنا تخلت عن طابعها الكاجوال العملي ولبست ثوب الرقي مع فساتين بقصات غاية بالرقي، تكشف عن أكتافك بطريقة ساحرة وتضيف الى طلتك في السهرة جاذبية لا تقاوم.

     

    فساتين السهرة من وحي الفاشينيستا

     

    اقرئي أيضاً: صيحات فساتين سهرة موضة ما قبل خريف 2020

     


    -    التفاصيل غير المتوقعة:

    قد تأتي هذه التفاصيل بشكل عامودي على الجزء العلوي من الفستان وبأحجام كبيرة، أو على شكل تطريزات متقاطعة أو نقوش نافرة أو ثنيات متداخلة أو كشاكش كبيرة... كل ما هو غير متوقع من ديكورات تبعدك على اللوكات الروتينية. 

     

    فساتين السهرة من وحي الفاشينيستا


    -    الأحجام الكبيرة:

    اكانت بالتفاصيل أو بمقاس التنورة أو في انتفاخ الأكمام أو في الجزء السفلي في الفساتين ذات ستايل الحورية، الغرض من هذه الصيحة هو الإبتعاد عن التقليدية ومعرفة  أنه في هذا الخريف الأكثر هو الأكثر، ولكن بالطبع من دون مبالغة! 

     

    فساتين السهرة من وحي الفاشينيستا

     من هنا، رصدنا لك تشكيلة من الفساتين التي تواكب شتى صيحات فساتين السهرة الأساسية من العلامات الفاخرة التي بالروح الصيفيّة،  مع مجموعة متنوّعة من القصات والألوان المفعمة بالبذخ كالموسم بحد ذاته، تشبه المجموعة باقة من الخيارات المذهلة. برزت الفساتين المتعدّدة الماركات بأناقتها ونضارتها المذهلة، فكانت مفعمةً بالعديد من الألوان بتفاصيل آسرة، متغنّيةً بقدوم موسم الرقي. مترفة وسهلة الارتداء، غلبت على الفساتين قصة الأميرة بطريقة غير رسميّة، لتشكّل بذلك قطعاً مثاليّةً لحفلات الكوكتيل، أو حفلات عشاء غالا، أو حفلات الاستقبال ومآدب العشاء. 
     

    أضف تعليقا