طريقة تيك توك لعمل شينيون في ثوان للعمل أو للجامعة 

تنتشر على تيك توك  فيديوهات لتسريحات  شعر مرفوعة تعرف بالشينيون والتي يمكن تنفيذها في ثوان قليلة جداً. وهو ما يمكن ان تستفيد منه الطالبات والنساء العاملات اللواتي لا يجدن الوقت الكافي للاهتمام بمظهرن في الصباح الباكر قبل الخروج من المنزل. وهكذا يمكن تطبيقه من دون الحاجة الى الاعادة مراراً وتكراراً للحصول على افضل نتيجة. وبهذا من الممكن الخروج يومياً الى مكان الدراسة او العمل بمزاج جيد وبإطلالة مميزة. اذاً هذه طريقة عمل شينيون في ثوان قليلة في الصباح لبنات الجامعة أو للعمل

 

طريقة شينيون في دقائق 


من الممكن تطبيق طريقة شينيون في دقائق قليلة جداً. وهو ما يشير اليه فيديو تم تناقله على تيك توك ثم على المواقع المختلفة من قبل عدد كبير من المتابعات. وتناسب هذه الطريقة الطالبات اللواتي يرغبن في الظهور بأجمل اطلالة من دون مبالغة في الجامعة. كما انها تليق بالنساء الموظفات اللواتي لا يجدن الوقت الكافي الصباح للاهتمام بشكلهن الخارجي واللواتي يحببن التغيير ولا يردن اتباع تسريحة ذيل الحصان او الشعر المنفرد يومياً.
وابتكرت هذه الطريقة أولاً إحدى الناشطات على التطبيق وتدعى كوينتي ميريام دو فريز وهي مؤثرة على المواقع في مجال الجمال وخصوصاً الشعر قبل أن تقوم أخريات باتباع الطريقة نفسها. وقد نشرت في هذا السياق مقاطع مصورة حازت اهتمام عدد كبير جداً من المتابعات. ومن خلالها تم تبيان كيفية عمل شينيون للشعر في 10 ثوان فقط. ومن اجل يجب القيام بهذه الخطوات. 


1 يجب البدء بتسريح الشعر بالطريقة التي يتم اتباعها من اجل عمل ذيل الحصان. 
2 تتم احاطة الشعر بقطعة من الرباط المطاط. لكن يجب عدم اخراج طرفه منها كالمعتاد. 
3 بدلاً من ذلك يلف الرباط مجدداً حول الشعر مراراً الى ان يتم الحصول على الكعكة كما يظهر من خلال شريط الفيديو. 
4 يجب الانتباه الى المرحلة الاخيرة من هذه العملية واخفاء اطراف الشعر الظاهرة. وهكذا يمكن الحصول على تسريحة سريعة جداً وانيقة في مدة قصيرة جداً. ومن الضروري، من اجل عمل شينيون في دقائق او حتى في ثوان، الحرص على مشاهدة هذا المقطع مراراً وتكراراً.   
  
 

اقرئي أيضاً:

مكياج نهاري ناعم لبنات الجامعة مكياج خفيف سهل وسريع لبنات الجامعة

 

 

@quintymirjam Antwoorden aan @maibou_ MESSY BUN TUTORIAL! | slow enough now? | #hairtok #messybuntutorial ♬ Beggin' - Måneskin
أضف تعليقا