علامات الحب عند الرجل الكتوم 

تريد الكثير من البنات معرفة علامات الحب عن الرجل الكتوم. فهذا يعتبر امراً اساسياً لأنه يساعد على توطيد العلاقة في الحياة الزوجية ويعزز شعور الزوجة بالثقة بشريك حياتها وبالرضى بالعيش الى جانبه. ويمكن في هذا السياق التحدث عن العديد من الاشارات التي تصدر عن الرجل والتي تشير الى انه يحب زوجته او الفتاة التي يريد الارتباط بها من دون ان يعبر عن هذا عن طريق الكلام. اذاً هذه ابرز علامات الحب عند الرجل الكتوم. 

 

علامات حب الرجل الكتوم 


من المهم التحدث عن علامات الحب عند الرجل الكتوم. فهذا يؤثر بشكل كبير على الحياة الزوجية للكثير من النساء وهذه ابرزها. 
-    يقوم هذا الرجل بتغيير بعض طباعه وطرق تصرفه في حال شعر بالميل العاطفي الى فتاة ما. وهذا يعني انه يريد ان يجعلها تشعر بالرضى وان يصبح اكثر قرباً منها. 
-    يسعى الى لفت انتباهها من خلال تغييرات يجريها على مظهره. فقد يرتدي الملابس التي تحب ويختار الالوان التي تفضلها مثلاً.  
-    ينظر اليها مبدياً اهتماماً كبيراً بكل ما تفعله او تقوله. وفي هذه الحالة يعبر من خلال عينيه عن اعجابه وعن رغبته في الارتباط. 
-    يظهر اهتماماً بكل ما يتعلق بها. ولهذا يسألها عن احوالها مرات عدة في اليوم الواحد ويعتني بها في حال شعرت بألم ما. كما انه يحرص على معرفة كل المستجدات التي يمكن ان تطرأ على حياتها ويهتم بالتفاصيل. 
-    يسعى الى مشاركتها الامور التي تحب مثل الهوايات. كما انه قد يتوقف عن اتباع بعض العادات التي تزعجها. 
-    يجد دائماً حجة للتواصل معها. ولهذا يمكن ان يتصل بها مراراً وان يتحدث اليها عن مواضيع مختلفة قد لا تكون مهمة في بعض الاحيان. وهذا ما يشير الى انه يريد التواصل فقط. 
-    من الممكن ان يستشيرها في بعض الامور الخاصة به وبعائلته.  فهذا يعني انه يهتم لرأيها وانه يريد ان يعرف ما يحظى بإعجابها وما يجعلها تشعر بالانزعاج. 
-    من الممكن ان يتصرف معها ايضاً بطريقة عفوية. وهذا يعتبر من ابرز طرق تعبير الرجل الصامت عن الحب. ولهذا لا يضع الاقنعة اثناء التعامل معها بل يبدو على طبيعته. فهذا يعني انه يشعر بالارتياح الى جانبها. 
-    ومن علامات الحب عند الرجل الكتوم انه يستمع الى من يحب باهتمام وان كانت تتحدث عن امر لا يحظى باهتمامه. وقد لا يكتفي بذلك، بل انه قد يبدي رأيه في شأن الموضوع الذي تتناوله. 

 

علامات الحب عند الرجل الكتوم في لغة الجسد


يمكن الرجل الكتوم ان يعبر عن حبه ايضاً بطرق اخرى مختلفة ابرزها لغة الجسد. 
-    لغة العيون. فهو يلاحق المرأة التي يحب بنظراته ويراقب تحركاتها وكيفية قيامها بمختلف الامور. وقد يبدي تعليقه على ذلك فيرى مثلاً ان اصابعها جميلة. 
-    الحركات. من الممكن ان يقوم ببعض الحركات التي تلفت نظر المرأة. وقد يبتكر حركات خاصة به لنيل اعجابها. 
-    الصوت. غالباً ما يتحدث الرجل الى من يحب بصوت هادئ تظهر من خلاله العاطفة والمشاعر المميزة التي يبديها تجاهها. 
-    وضعية الجلوس. من الممكن ان تشير الى انه يهتم بالمرأة الى حد كبير. فهو قد يوجه ركبتيه نحوها اذا كانا يجلسان على المقعد نفسه. اما في حال جلوسهما على كرسيين متقابلين، فمن الممكن ان يحني ظهره الى الامام في اتجاهها. وهذا يعتبر من ابرز علامات الحب عند الرجل الكتوم. 
 
اقرئي أيضاً:

الأبراج تكشف الحياة الزوجية التي تنتظرك الأبراج تكشف الحياة الزوجية التي تنتظرك
أضف تعليقا