مريم اوزرلي وحبيبها ينجوان من حادث سير

 

على الرغم من حرص الممثلة التركية مريم أوزيرلي على إحاطة حياتها الخاصة بالسريّة، وعلى الرغم من انتقائها أماكن بعيدة عن أعين الإعلام للقاء حبيبها "ألب أوزان"، لا تزال كاميرات الباباراتزي تلاحق الحبيبين وتفسد عليهما أمسياتهما.

 

اقرئي أيضاً: ماذا ستفعل مريم أوزيرلي بعد انتهاء عرض "ملكة الليل" ؟

 

فقد التقطت الكاميرا مريم وحبيبها في نهاية الأسبوع الماضي، حيث كانا ينويان تناول العشاء في أحد مطاعم اسطنبول، فهربا منها ودخلا طريقاً مغلقاً في مطاردة بدت مزعجة للنجمة التي تعاني من الإحباط بسبب فشل مسلسلها "ملكة الليل" في تحقيق نسبة مشاهدة مقبولة في تركيا.

وكانت الكاميرات قد طاردت الحبيبين في ليلة سابقة في أحد المطاعم، ولدى علمهما بأنّ ثمة كاميرات تنتظرهما في الخارج، غادرا من الباب الخلفي، واتجها الى بيتهما في منطقة Beylerbeyi الا انهما لم يستطيعا الهروب من فلاشات الكاميرات أمام البيت، وأثناء نزول "آلب" من السيارة قال للصحافيين " لطفاً ياأصدقاء لا تصوروا" وبعدها ركب السيارة مع حبيبته "مريم اوزرلي" مرة اخرى.

 

اقرئي أيضاً:  مريم أوزيرلي: صوت الآذان يشعرني بالسكينة

 

الثنائي باتا يتجولان بسيارة يقودها سائق خاص، وقد حصل معهما موقف خطير قبل أيام، إذ أنهما أثناء محاولتهما تجاوز الكاميرات، كادت سيارتهما ان تصطدم بشجرة، ما دفعهما إلى الهروب إلى بيت صديق مشترك حيث قضيا الليل لعدم رغبتهما بإعطاء لقطة للفضوليين.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم