أليشيا فيكاندر وسر الرشاقة الدائمة 

أعلنت الممثلة أليشيا فيكاندر Alicia Vikander بطلة فيلم Tomb Raider وزوجها الممثل مايكل فاسبندر Michael Fassbender بطل سلسلة أفلام إكس من X Men مؤخرا أنهما استقبلا مولودهما الأول في وقت مبكر من هذه السنة بعد أن أخفيا نبأ الحمل عن عيون المتطفلين. 

 

 

 


الكثير من التكهنات كانت أثيرت حول انجاب النجمين لطفل إلى أن أكداها مؤخراً لكن الملفت أن كل الصور التي ظهرت فيها أليشيا بدت فيها رشيقة القوام وبكامل صحتها وتألقها. 


فما الذي فعلته لتتمكن من ذلك؟

 

 


بداية يجب أن نعلم أن أليشيا تتمتع بقوام نحيل بفضل الجينات كما أنها كانت راقصة باليه سابقة، ما يعني أنها ليست بعيدة عن عالم الحميات والتمارين الرياضية القاسية التي تنحت الجسم.
وعندما استعدت لدورها في فيلم Tomb Raider كان عليها أن تصقل جسمها بشكل كامل حيث مارست التمارين الرياضية القاسية لتخسر الدهون وتكسب 5.4 كلغ من العضلات. 
كما قسمت نظامها إلى 3 مراحل المرحلة أو الدورة الأولى لخسارة الدهون ركزت فيها على حمية كيتو لمدة 7 أسابيع ثم مرحلة بناء العضلات ثم قطع الدهون وبعده مرحلة الحفاظ على الجسم الجديد 
السعرات الحرارية التي تناولتها كانت 1900 سعرة في اليوم. وكانت تتناول 17 وجبة ملتزمة بالحمية من أصل 20 وجبة والوجبات الثلاثة المتبقية كانت تكسر فيها الحمية. 
وجباتها المخصصة للحمية كانت تحتوي على 100 غ بروتين مصدرها البيض والسمك والأصداف البحرية و150 غ دهون مصدرها الأفوكادو وزيت الزيتون والمكسرات والبذور   و40 غ كربوهيدرات مصدرها الخضروات قليلة الكربوهيدرات مثل البروكولي والكوسى والقرنبيط 
من دون أن ننسى أن نذكر أنها تشرب الكثير من الماء 


ما الذي كانت تتناوله خلال اليوم 

 

وجبة الفطور 
بيضتين ونصف أفوكادو 

وجبة الغداء
سمك مع جوز مشوي وسلطة 

 

اقرئي أيضاً:تعرفي إلى سر رشاقة كيندال جينر

 

وجبة العشاء 
سمك مشوي خضروات وسلطة أفوكادو 

 

 

أطعمة تتناولها 
بيض
خضروات 
دجاج
سمك 
ثمار البحر 

 


اللحوم 
الأفوكادو 
زيت جوز الهند 
زيت الزيتون 
الجوز 

أطعمة تتجنبها 
سكر مكرر
كربوهيدرات مصنعة 
أطعمة سريعة 
أطعمة مصنعة 
نكهات اصطناعية 

أضف تعليقا