تسريحات شعر طويل ناعمة للزواجات

الحصول على تسريحة مناسبة قد يكون تحدياً للزواجات، فأنتِ تحتاجين إلى تلك التسريحات التي تجعل شعرك يبدو أكثر جاذبية، وتتماشى مع ملامح وجهك المميزة ويجعلك أكثر ثقة في نفسك. كوني الأجمل مع مجموعة تسريحات شعر طويل ناعمة للزواجات تستعرضها لك "الجميلة"، للتمتع بلوك مختلف.

أجمل تسريحات شعر طويل ناعمة للزواجات

تسريحات شعر كيرلي طويل ناعمة للزواجات

الصورة من حساب sar-hair على انستغرام


لا تتردّدي بإختيار هذ التسريحة التي ستبرز ملامح وجهكِ بطريقة ملفتة، ولإضفاء لمسة مميزة وملفتة إلى إطلالتك. تعتمد هذه التسريحة على الشعر الكيرلي، إذ إن خصل الشعر المتناثرة تجعل الشعر يبدو أكثف، فتمنح الوجه المزيد من الجمال وتجعله أكثر امتلاءً، وتُضفي المزيد من النعومة والأنوثة والإشراقة بأسلوب عصري وبارز، لإطلالة رائعة وجذّابة.

تسريحات شعر مسحوبة إلى الخلف طويل ناعمة للزواجات

الصورة من موقع easy-hairstyles الرسمي


تألقي بإطلالة عصرية وملفتة ومفعمة بالحيوية مع هذه التسريحة لتبرزي جمالك، وتُعتبر من اجمل  تسريحات الشعر التي تبرز الوجه بشكل أكثر جاذبية، فهي عملية ومريحة، وتمتاز بالبساطة والنعومة، ورائعة في كافة الأوقات. وتُعد مميزة جداً، بأسلوبها العصري، لإطلالة في غاية الروعة. وتلائم كثيراً إطلالاتك اليومية.

تسريحات شعر ويفي طويل ناعمة للزواجات

الصورة من حساب ميشال زيتون على إنستغرام

تُسيطر تسريحات شعر ويفي عريض مع التموجات الطبيعية على عالم الموضة، وتدخل ضمن أفضل صيحات موضة 2021، وهي التسريحة التي لا تبطل موضتها أبداً، وتتميّز بطبيعتها ومظهرها العصري والحيوي والكلاسيكي وتُضيف لمسة من الأنوثة لتتألُقي بإطلالة أنيقة على الفور.

تسريحات شعر منسدل طويل ناعمة للزواجات

الصورة من حساب sar-hair على انستغرام

تمنح هذه التسريحة وجهك لمسات ساحرة وتجعله أكثر جاذبية، وتمنحك لمسة جمالية مفعمة بالأنوثة، تسريحة سهلة تمنحك مظهراً طبيعياً جداً وأنيقاً، لإطلالة أكثر جمالاً وجاذبية. كل ما عليك فعله هو أن تتركي شعرك منسدلاً وأن تبتكري ضفيرة رفيعة من كل جانب مع فرق وسطي، وقد يكون الشعر مالساً أو مموّجاً لكن من الأفضل أن يكون مالساً لكي تبرز الضفيرتين أكثر.

كيفية المحافظة على صحة الشعر

 

  • الحرص على شرب الكثير من الماء يومياً.
  • قص أطراف الشعر بانتظام لتجنّب جفافه، أو تلفه، أو تقصّف أطرافه.
  • عدم الإفراط في غسل الشعر.
  • عدم الإفراط في تعريض الشعر لدرجات الحرارة العالية، أو الإفراط في تمويجه أو صبغه.
  • تجنّب ربط الشعر بشدةّ، فشدّه بهذه الطريقة يسبب الضرر الكبير له ويؤدي إلى تكسرّه، حيث يجب إعطاء الشعر استراحة من ربطات الشعر وفرده لفترة من الزمن.
  • اتباع نطامٍ غذائي صحي غني بالعناصر الضرورية لضمان تغذية الشعر وتحسينه مثل: الأحماض الدهنية الأساسية، والتي توجد في زيت بذور الكتان، وسمك السلمون، وسمك التونة، والجوز، واللوز. البروتينات التي توجد في السمك، والدجاج، والبيض، ومنتجات الصويا. فيتامين  B6، الذي يوجد في الموز، والبطاطا، والسبانخ. حمض الفوليك، الذي يوجد في الفواكه والخضروات، وبالأخص الحمضيات والبندورة، فضلاً عن الحبوب الكاملة، والفاصوليا، والعدس.
  • الابتعاد عن التدخين الذي يسبب الضرر للشعر ويجعله باهتاً ومهيئاً للتكسّر.

اقرئي أيضاً:

تسريحات شعر مرفوعة ناعمة لاطلالة مميزة

صور تسريحات شعر طويل بأسلوب نجمات امارات

تسريحات شعر بالجدايل

 

أضف تعليقا