تسريحات رائعة للشعر الطويل بوحي من نجمات هوليوود!

يبدو الشعر جيدًا في كل طول. لكن الشعر الأطول يمنحك مساحة أكبر للعب بالألوان والطبقات والأنماط. إذا كنت كسولة وتفضلين غض النظر عن التسريحات الصعبة - نشعر بك، ونحن هنا من أجلك - فقد جمعنا الكثير من الصور الملهمة لتصفيفات الشعر الطويلة والقصات التي تستغرق أقل وقت ممكن. ولكن إذا كنت تشعرين بالراحة وترغبين بالالتزام ببعض الستايلات الإبداعية، فهناك الكثير من الخيارات المتطورة هنا أيضًا. فثمة تسريحات مناسبة لكل ذوق، وملمس، ومستوى مهارة. في المرة القادمة التي تبحثين فيها عن تغيير تسريحة شعرك الطويل، استوحي من هذه الستايلات التي رصدناها على نجمات هوليوود في مناسبات مختلفة.


-    تسريحة جوردان دان مع الغرة الأمامية: هل أنت مترددة في الحصول على قصة شعر مختلفة تماماً ولكن تبحثين عن تبديل بسيط؟ استوحي من عارضة الأزياء جوردان دن وقومي بتغيير تسريحتك اليومية الطويلة من خلال قص غرة أمامية مميزة. 

 

اقرئي أيضاً:أجمل موديلات الغرة من وحي تسريحات النجمات

 

 

 


-    تجعيدات شعر إيزابيل غولارد: مفتاح إضافة الكثافة والحجم الى شعر ناعم: أضيفي الطبقات. اختاري قص خصل شعرك على شكل طبقات متجانسة بطول مختلف مثل إيزابيل غولارد. 

 

 

 


-    تسريحة الشعر المبلل مثل أدريانا ليما: ألقي الضوء على تكاوين وجهك وأكسسواراتك مع ترويض الخصل المتطايرة من خلال تسريحة الشعر المبلل المصقولة الى الخلف بعناية. 

 


-    التسريحة الصيفية المبللة بوحي من ديمي لوفاتو: تبدو هذه التسريحة رائعة على ديمي لوفاتو ومفتاح نجاح هذا الستايل الشيك والعصري هو إضافة الكثافة الى خصلك المبللة من خلال السبراي. 

 


-    تسريحة ذيل الحصان على ريهانا: ثمة تسريحة ذيل الحصان المنخفضة وثمة تسريحة ريهاناً. قومي بتفرقة شعرك في الوسط للحصول على تسريحة دراماتيكية مثل هذه. 

 


-    ذيل حصان جيجي حديد المنسدل: اتركي مكياجك يكون أساس لوكك مع ذيل الحصان البسيط هذل. للحصول على كثافة وحجم إضافيين، جعدي خصلك الخلفية. 


-    تسريحة الحورية على ماديسون بيتيس: أظهري الحورية في داخلك مع تسريحة شعر طويلة ذات تجعيدات متماوجة مثالية. 

 


-    تسريحة ذيل حصان مع فقاعات مثل كيندال جينير:  هل لديك مجموعة من ربطات الشعر ملقاة حولك؟ لا بد أن تجربي ذيل الحصان مع الفقاعات. إنها واحدة من أكثر تسريحات شعر جينر روعة حتى الآن.

 


-    تجعيدات بلايك لايفلي الكثيفة: إذا كانت تجعيدات لايفلي لا تشجعك للحصول على تسريحة ذات حجم كبير مثلها، فلا بد لك من التخلص من شعرك الطويلة. أحياناً تغيير نمط شعرك فقط يقوم بالعجائب. 
-    أطراف شعر روزي هانتينغتن وايتلي الأشبه بالريش: لفي فرشاة دائرية على أطراف شعرك ومن ثم رشي السبراي على الأطراف لتثبيتها للحصول على تسريحة روزي المميزة. 


 

أضف تعليقا