أجمل موديلات الغرة من وحي تسريحات النجمات

ستبهرك موديلات غرة الشعر الطويلة والجذابة التي اخترناها لك من وحي تسريحات النجمات العالميات، والتي تجددين بها قصة شعرك هذا الصيف مع موديلات كلاسيكية وجديدة تفيض بالحيوية والإشراقة والمظهر الشبابي والمرح.

 

اقرئي ايضا : أبرز وأجمل تسريحات شعر راقية لعروس 2020


طبقي أجمل موديلات غرة الشعر الطويلة والغزيرة لصيف 2020 بأسلوب النجمات العالميات بموديلات عفوية وبسيطة وأنيقة للغاية.

 

 

 

 

اعتمدي الغرة الأمامية بأساليب عصرية وكلاسيكية كما هي موضحة بالصور على رؤوس النجمات العالميات من حقبة الستينيات إلى يومنا هذا.

 

غرة الشعر الطويلة الأمامية المتدفقة على كامل الجبين

 

 

 

 

تعد من أجمل موديلات غرة الشعر الطويلة التي تزين العديد من تسريحات الشعر المرفوع والمسحوب إلى الخلف والمنسدلة على الظهر والأكتاف بطول متوسط وطويل لتسريحات متناغمة وعصرية ولافتة، حاولي تصفيفها بشكل عفوي وغير منتظم لتبدو عصرية وعلى الموضة بأسلوب النجمات Karlie-Kloss وAlexa-Chung وEmily-Ratajkowski.

 

 

 

 

الغرة الطويلة الجانبية

 

لإطلالات عصرية مرحة وشابة، اعتمدي الغرة الطويلة بشكل جانبي، حيث تغطي جزءاً كبيراً من الجبين وتكشف عن جزء آخر منه وبأسلوب ناعم لا يخفي الأذنين ولا يعيق إشراقة مكياج العينين، ويمكنك إما سحبها على الجنب أو إحداث فوق وسطي بسيط بأسلوب النجمات Lucy-Boynton وTaylor-Swift وEmma-Watson.

 

 

 

 

الغرة الغزيرة القصيرة

 

يمكنك أيضاً اختيار الغرة الغزيرة الكلاسيكية التي تعرف بغرة Audrey-Hepburn واعتمادها بأسلوب عصري أنيق، كما شاهدناها على Jessica-Chastain. ويمكنك اعتمادها بشكل مستقيم أو متموج وناعم من دون إخفاء ملامح الوجه أو مكياج العينين لإطلالات جمالية شابة وعصرية.
كوني متميزة هذا الموسم بإطلالات غرة الشعر الطويلة والدارجة وطبقيها بأسلوب نجمتك المفضلة لإطلالات جمالية شابة وحيوية على الموضة.

 

 

أضف تعليقا